طرح وحدات سكنية لمحدودي الدخل ؟.. تحذير من الإسكان 

كشف صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن حقيقة طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل، لتمكين الشباب من الحصول على وحدات سكنية للتمليك بالتقسيط مع ارتفاع أسعار العقارات في مصر.

طرح وحدات سكنية جديدة

ويتساءل كثير من المواطنين، عن حقيقة طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل للشباب في القاهرة والمحافظات، لتمكينهم من الحصول على وحدة سكنية بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار العقارات في مصر.

صندوق الإسكان الاجتماعي

وفقا لما ذكرته مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فإن الأخبار المتداولة ببعض المواقع الإلكترونية، عن طرح وزارة الإسكان، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعى، وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل؛ غير صحيح، مؤكدة أنه لا توجد إعلانات مطروحة للحجز حاليًا، كما أن الصندوق ليس بصدد طرح إعلانات فى المرحلة الحالية.

 

 

وقالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه على المواطنين توخى الحذر، وعدم التعامل مع الأخبار المضللة، والحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية الصحيحة، سواء من خلال الموقع الإلكتروني وصفحات الصندوق على مواقع التواصل الاجتماعي، ومراكز خدمة العملاء، والخط الساخن لتلقى استفسارات المواطنين.

صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، طالب المواطنين الذين قاموا بالتوقيع وحصلوا على عقود التمويل العقاري الخاصة بوحداتهم السكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي - سكن كل المصريين -، ولم يتسلموا الوحدات السكنية المتعاقدين عليها، سرعة تسلم وحداتهم وشغلها في مدة حدها الأقصى 6 أشهر.