مصطفى بكري: : قرار إدارج السعودية على قائمة «تمويل الإرهاب» هدفه ضرب استقرار المملكة

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن قرار إدارج المملكة العريبة السعودية على قائمة تمويل الإرهاب غرضه ضرب استقرار المملكة ومحاولة تفتيتها وتقسيمها.

وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية تعمل على مواجهة السعودية وتزييف الحقائق حول والإدعاء كذبا في كثير من الأمور التي تنشر على لسان العديد من المسئولين.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن الاتحاد الأوروبي أصدر قرارا يوم أمس الأربعاء اعتبر فيه السعودية دولة متهاونة في مكافحة تمويل الإرهاب وغسيل الأموال، متابعا «بدل ما يقولوا الكلام ده على قطر يقولوه على المملكة العربية السعودية».

وأشار الإعلامي مصطفى بكري إلى أن قرار الاتحاد الأوروبي أدرج المملكة العربية السعودية ضمن القائمة السوداء للدول التي تقوم بمثل هذه العمليات وهو قرار سيعرض على البرلمان الأوروبي للموافقة النهائية عليه.

وأكد مصطفى بكري، أن المملكة العربية السعودية أصدرت بيانات واستنكرت فيه قرار الاتحاد الأوروبي بإدراجها على تلك اللائحة، وقال وزير المالية السعودي محمد الجدعان أن المملكة تتنبى استراتيجية شاملة لمحاربة الإرهاب ومكافحة غسيل الأموال.

https://www.youtube.com/watch?v=Ii73GFTNDNM