معتز البطاوي: سيراميكا تعرضت للظلم بسبب دعم أحمد شوبير في انتخابات الجبلاية

كتب: كريم فؤاد

قال معتز البطاوي المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إنه الفريق بدأ يدفع فاتورة دعم أحمد شوبير في الانتخابات التكميلية للاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف البطاوي خلال لقاءه مع مراسل برنامج "ملعب البلد" الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي، على قناة صدى البلد، أن الفريق كان الأفضل أمام كوكاكولا رغم الخسارة بهدف نظيف في المباراة التي أٌقيمت على ملعب الشرطة بالعباسية ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وأكد المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن حكم المباراة محمود البنا لم يحتسب ركلة جزاء لصالح الفريق وقام بطرد لاعب سيراميكا في واقعة غريبة.

وتعجب معتز البطاوي من إتاحة فرصة خلال ركلة الجزاء التي احتسبت بالخطأ لصالح الفريق، كاشفا أن الكابتن البنا حكم اللقاء أبلاغه أن الفريق دائما لا يحصل على حقه، وأن الفريق لن ينافس في المسابقة كاشفا أن ما حدث أمر غير مقبول بالمرة ويثبت أنه يريد أن يتعرض الفريق للخسارة.

وكشف معتز البطاوي المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن مباراة الفريق اليوم أمام كوكاكولا تم تسجيلها، ولن يتقدم بشكوى "لأنه لن يشكو ظالم لظالم".

وأكد معتز البطاوي المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا أن الفريق يتعرض للظلم في أخر ثلاث مباريات في الدوري وأن الجبلاية لا تريد للفريق أن يستكمل مشواره في المسابقة وأن يصعد للدوري الممتاز بسبب دعمه لأحمد شوبير في انتخابات اتحاد الكرة.

https://www.youtube.com/watch?v=Rf8GJeyKL0c