منة عدلي القيعي تحقق حلم حياتها.. ما علاقة عمرو دياب؟

كشفت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي أنها حققت حلم حياتها، وذلك بسبب تعاونها مع الهضبة عمرو دياب.

قالت منة عدلي القيعي عبر تصريحات تلفزيونية، إن حلمها تحقق عند كتابة إعلان شارك به الفنان عمرو دياب، لافتة إلى أنها في تحدي كبير منذ أن التقطت صورة قديمة له في إحدى الحفلات.

تصريحات منة عدلي القيعي

وأشارت إلى أنها منذ هذا اليوم وهي تحاول الوصول إلى الفنان عمرو دياب، وكتابة أغاني له، من خلال عدد من الزملاء والأصدقاء بالوسط الفني، وهي عند الكتابة لعمرو دياب لم تكن قادرة على مذاكرة لغة أو طريقة غنائه.

وأكدت منة عدلي القيعي أن الملحن عزيز الشافعي له دور كبير في الكتابة وفي حياتها ونجاحها، مشيرة إلى أنها تحدثت معه في بداية العام عن الحلم الكبير للكتابة لعمرو دياب ووعدها بذلك، وقالت إن عمرو دياب طالب بتغيير عدد من كلمات الإعلان وأيضًا التلحين.

وقالت الشاعرة الغنائية أيضًا إنها تجمع حصيلة للأغاني من كلام المواطنين في الشارع، ودائمًا تكتب وتسجل الأفكار على ورق، معلقة: «طول مانا ماشية بلم كلمات الناس من الشارع ومن حكايات بتتحكيلي.. وبقيت أسمع كل كلمة كأغنية»، مشيرة إلى أنها كانت تكتب أشعار في المدرسة والجامعة إلا أن كتابة الأغاني كانت فكرة غير واردة في حياتها من قبل، إلا أن تحول الأغاني إلى إعلانات هو الذي جعلها تفكر بهذا المجال.

منة عدلي القيعي منة عدلي القيعي

أعمال الشاعرة منة عدلي القيعي

وأوضحت أن أول إعلان كتبته كان للفنان محمد رمضان، وكانت سببًا في أن يغني في هذا الإعلان، بعد ذلك توالت في كتابة الأغاني للإعلانات، وعندما تكتب الفكرة تفكر بعدها فورًا من يؤديها من الفنانين.

وقالت منة عدلي القيعي: «كتبت أكثر أغنية بحبها في 10 دقائق ودرست علم نفس ودعاية وإعلام، وبعدها تخرجت وأحب العمل في مجال الإعلانات كثيرًا بسبب إعلان ما شاهدته في فترة الدراسة بالكلية وعملت تحت التدريب في شركة دعاية وإعلان وعملت أيضًا تحت التدريب في أحد المستشفيات للعمل في مجال علم النفس، مختتمة: «كنت بروح كل يوم معيطة».

منة عدلي القيعي منة عدلي القيعي

منة عدلي القيعي منة عدلي القيعي