من هو الشماسي مالك نادي بيراميدز الجديد ؟

كتب: كريم فؤاد

أصبح رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي مالك نادي بيراميدز الجديد حيث كان يشغل في السابق نائب رئيس النادي وأحد المساهمين في النادي قبل أن تنتقل إليه ملكتيه رسميا.

ويمتلك رجل الأعمال إماراتي مؤسسة سالم سعيد الشامسي للمقاولات العامة، ويعد أحد أبرز المستثمرين في مجالا المقاولات العامة في الإمارات، ويمتلك شركة ومؤسسة سالم سعيد الشامسي في مدينة العين الإماراتية.

ويمتلك سالم سعدي الشماسي ما يقرب من 15 شركة تختص بمجالات صناعية مختلفة في مختلف انحاء الإمارات، وأسس الشركة الأم “مؤسسة سالم الشمسي” في عام 2004 برأس مال 200 ألف درهم إماراتي.

ومن ضمن هوايته مشجع لنادي العين الإماراتي ويلقي إليه العديد من الأشعار، يؤلف داووين شعر حيث يهتم على صفحاته الخاصة بإعلانها بشكل دوري، يهتم بتربية النسور والخيول في بلده الإمارات، يفضل قلة الظهور والغياب عن المناسبات ويتضح ذلك في قلة المعلومات عنه، يعتبر من أغنى رجال الأعمال في الإمارات، ومن بين نشاطات الشامسي الرياضية، المشاركة في سباقات الجمال والراليات التي اعتاد التنافس فيها.

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الجمعة عن بيع نادي بيراميدز بالكامل إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

وقرر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق تصفية جميع الاستثمارات الرياضية في مصر، معربا عن تمنياته بالتوفيق لسالم الشماسي مالك النادي الجديد، وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي.

وقبل إعلان تركي آل الشيخ إعلانه ببيع نادي بيراميدز نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : «تحية لي كل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة واخص بالذكر ... المستشار مرتضى منصور واحمد وامير ...حسام البدري... احمد حسن... حسام حسن وابراهيم ...هادي خشبه ...محمد العاصي... هاني ابوريدة ... محمد كامل ... مدحت شلبي ... احمد عفيفي... ابراهيم فايق ... رضا عبدالعال ... خالد الغندور ... ميدو ... عمرو اديب... عمرو دياب ... محمد حماقي... محمد هنيدي ... هاني فرحات ... محمد رمضان ... رامي امام ... ايمن بهجت قمر... امير طعيمة ... خالد تاج ... عمرو مصطفى ... هاني فرحات ... طارق مدكور ... خالد عز ... حماده اسماعيل ...جمال ومدحت العدل ... محسن جابر ... هاني شاكر ...عمروالليثي... ايهاب جلال... لاعبي واداري بيراميدز ... مع حفظ الالقاب والمعذرة اذا نسيت حد».