جهاز طبي لاستشفاء اللاعبين فى الأهلي خلال 4 أسابيع .. فيديو

قال مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه مكلف بمتابعة الملف الطبي للنادي بتكليف من مجلس الإدارة وتم العمل على تنفيذه منذ عدة أشهر.

وأضاف مهند، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن توجه مجلس الإدارة للقلعة الحمراء في الملف الطبي غير مقصور على كرة القدم فقط ولكن هناك محاور كثيرة خاصة وأن هناك التزامات كثيرة على عاتق مجلس الإدارة تجاه شرائح كثيرة منتمية للنادي منها أعضاء الجمعية العمومية، وفرق النشاط الرياضي الذي يتخطوا 300 فريق في مختلف الألعاب والمراحل السنية ومن ضمنها فريق كرة القدم.

وكشف مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن توافر الأدوات الطبية المتاحة للمدير الفني تساعده في عملية استشفاء اللاعبين سريعا وتستطيع أن تستكمل البرنامج والحمل التدريبي للمدرب.

وتابع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه تم شراء غرفة استشفاء للاعبين التي يدخل فيها اللاعب بكامل جسمه، والذي يتواجد في أغلب أندية العالم ووافق المدير الفني مارتن لاسارتي على شراءه، وسيكون موجود داخل جدران القلعة الحمراء خلال 4 أسابيع وسيتم عقد مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل الجهاز في القريب العاجل.

https://www.youtube.com/watch?v=unZXmhp-c3w&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1oWjYWxM4LERrnl_dnTDLez6f5bHBEVmo_bqJnw0ujMyYGiHoXMBOcr_A