موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يقدم موقع قنناة صدى البلد، موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، بعدما أوقعت القرعة الفارس الأحمر في مواجهة سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي للبطولة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

وتقام مباراة الإياب والتي ستقام في القاهرة يوم الجمعة الموافق 5 من شهر أبريل المقبل وتم إخطار النادي الأهلي بموعد وتوقيت المباراة بشكل رسمي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تذاع مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، عبر قناة 'بي إن سبورتس' القطرية.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس الأربعاء مرانه الأول على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة في دار السلام بتنزانيا.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا في بداية فقرات المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، للتخلص من إجهاد رحلة السفر من القاهرة إلى تنزانيا التي  استغرقت قرابة 6 ساعات.

اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، مع الجهاز الفني المعاون على هامش المران، للتأكيد على بعض الأمور الفنية استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا لثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية المحددة.

ووصلت بعثة الفريق برئاسة الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، إلى تنزانيا ظهر أمس الأربعاء.