وزير الرياضة: الانتهاء من أعمال تطوير استاد الزقازيق قريبا

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إنه جار الانتهاء من ١٦٥ ملعباً، منها ١٠ ملاعب قانونية، فضلا عن ٤٠ ملعباً يجري حل بعض المشاكل الخاصة بها. وذكر صبحي خلال جولة الدكتور مصطفى مدبولي بمحافظة الشرقيىة أنه يجري العمل على الانتهاء من أعمال التطوير بإستاد الزقازيق، حيث  تم تخصيص ٧٤٠ ألف جنيه لدعم مراكز الشباب بالمحافظة. .

وومن ناحية أخرى أشار الدكتور علي مصيلحى وزير التموين إلى أن الحكومة تدعم الخبز في الموازنة العامة بقيمة ٥١ مليار جنيه، لافتاً إلى أنه يتم الموافقة الفورية على إقامة المخابز في الأماكن كثيفة السكان.

وأكد الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة أن الوزارة لم ترفض أي طلب لتخصيص أراض للمنفعة العامة، لافتاً إلى أن توزيع الأسمدة يتم بمعدل جيد بنسبة زيادة ٨٥%، مشيراً إلى أنه يجري تدريب 5000 شاب للتدريب على استخدام وتوزيع المبيدات، كما استعرض الوزير الجهود المبذولة في مسألة توريد الأقطان وتحديد اسعار توريدها من الفلاحين، وكذلك مشروع البتلو فضلاً عن الجهود المبذولة في ملف الزراعة التعاقدية.

وذكرت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة جاهزة لتسقيف جميع المنازل التي تقدم النواب بشكاوى بشأنها، مشيرة إلى أن الوزارة تخصص 85 مليون جنيه شهريا للمستحقين ضمن برنامج تكافل وكرامة وذكرت أنه تجري مراجعة شهرية للبرنامج.