وفاء عامر تروي موقف لا ينسى مع شيرين سيف النصر.. ماذا فعلت بعد استبدالها بها؟

روت الفنانة وفاء عامر موقف لا ينسى جمعها بالفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، لافتة إلى أنها لم تدخل في خلافات بالوسط الفني.

قالت وفاء عامر عن شيرين سيف النصر عبر تصريحات تلفزيونية: «أذكر لها موقف أصبحت بعده أحبها جدًا وأتابعها، كانت واجعة قلبي لأني في عزلتها مكنتش قادرة أعمل لها حاجة».

وفاء عامر وشيرين سيف النصر

وتابعت: «في يوم من الأيام كانت بتعمل مسرحية اسمها حلو وكداب من بطولة أشرف عبد الباقي ووحيد سيف، واعتذرت وجابوني أشتغل مكانها وكلمتها في التليفون وردت والدتها ليلى هانم الله يرحمها وقالت بنتي مش هتشتغل الرواية، وقلت لها أسمعها منها لأن أنا مينفعش أروح مكان حد وأعتدي على شغله».

واستكملت الفنانة وفاء عامر عن استبدال شيرين سيف النصر بها، قائلة: «وشيرين حكت لي الواقعة وإنها مينفعش ترجع، وبعدها بيومين أنا عرضت المسرحية، وفوجئت ببوكيه ورد وهدية باسم شيرين سيف النصر تبارك لي على الرواية، وتشكرني إني أنقذت الموقف، وعلى خلق فنانين ممكن يسألوا على بعض وشجعتني».

وفاء عامر وفاء عامر

تصريحات وفاء عامر

واختتمت: «هي بنت ناس وأخلاقها راقية، وفعلا هي أميرة من أصل أردني، وتصرفت بأخلاق الملوك والأميرات.. الله يرحمها وينور لها ويسامحها ويكرمها ويصبر كل محبيها على فراقها».

وفاء عامر وفاء عامر

شيرين سيف النصر شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر