تذكرتي تستعرض الحضور الجماهيري الكبير لحفل آمال ماهر في العلمين

استعرضت شركة تذكرتي المسئولة عن الحفل الأول للمطربة آمال ماهر، الذي أقيم بالأمس في العلمين الجديدة، الحضور الجماهيري الضخم، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام،حيث أمتلأ مسرح الحفل بالجمهور على آخره خلال الحفل.

آمال ماهر
آمال ماهر

عودة آمال ماهر للغناء

وجاء حفل المطربة آمال ماهر مساء أمس بعد غياب لأكثر من عامين، حيث ظهر على المسرح العلم المصري، وحملت آمال العمل خلال تقديمها أغنية «طوبة فوق طوبة»، ورفع الحفل شعار كامل العدد، في أولى حفلات ملكة الغناء العربي.

آمال ماهر
آمال ماهر

الجمهور يحتفي بآمال ماهر

وتفاعل الجمهور مع آمال ماهر خلال اتلحفل بالهتافات والزغاريد، معبرين عن حبهم الشديد لها بعودتها من جديد على المسرح بعد غيابها، كما فاجأت آمال جمهورها والتقطت صور تذكارية معهم.

آمال ماهر
آمال ماهر

آمال ماهر تقدم أغاني متنوعة

وقدمت آمال ماهر باقة متميزة من أغانيها الخاصة خلال الحفل، وطالبها الجمهور بتكرار الكثير من الأغاني، حيث كانوا يريدوا قضاء الحفلة لأطول وقت ممكن.

آمال ماهر
آمال ماهر

أغنية ذرة رجولة

وغنت آمال خلال الحفل أغنية جديدة تحمل اسم «ذرة رجولة» من ألبومها الغنائي الجديد ومن المقرر طرحه قريبا، في مفاجأة أسعدت بها الجمهور.

آمال ماهر
آمال ماهر

الجمهور يحتفل بعودة آمال ماهر

وحرص عدد كبير من النجوم والمسئولين على حضور حفل آمال ماهر الأول فيلا العلمين، أبرزهم الفنانة أمال ماهر التي تواجدت من أجل دعم آمال ماهر، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى