أبو العينين يصدر قرارات هامة لدعم العاملين بمشروعاته السياحية .. «تفاصيل»

في إطار دعمه لقطاع السياحة والعاملين به وكذلك دعما لقرارات الدولة المصرية وما تقوم به من جهود كبيرة لتخطىء أزمة فيروس كورونا الذي ضرب العالم، وإيمانا بالمسئولية الإجتماعية لمجموعة كليوباترا تجاه أبنائها، أصدر رجل الصناعة محمد أبو العينين عددا من القرارات لدعم ومساندة العاملين بقطاع السياحة بمجموعة فنادق كليوباترا فى شرم الشيخ والغردقة و مكادي باي .

حيث قرر أبو العينين عدم أغلاق الفنادق واستمرار تشغيلها بالحد الأدني من الموظفين وتخفيض تكاليف التشغيل على أن تستغل تلك الفترة فى عملية تطهير وتعقيم الفنادق بشكل كامل وتجهيزها لاستقبال الموسم السياحي بعد إنتهاء أزمة كورونا.

كذلك عدم إنهاء أي من عقود الموظفين العاملين بفنادق كليوباترا، ويطبق هذا القرار على جميع الموظفين سواء العقود السنوية أو العقود التي لم يتم تثبيتها ومازالت فى فترة الإختبار .

كما قرر أبو العينين صرف الرواتب كاملة لجميع العاملين بقطاع السياحة بمجموعة كليوباترا، كما هي فى الحالة العادية حتي لا تتأثر حياة أي من العاملين بفنادق كليوباترا بالأزمة، وكذلك تثبيت نسبة الـ 12 % لجميع العاملين .

كذلك منح العاملين بفنادق كليوباترا أجازات مدفوعة الأجر خلال الفترة الحالية على أن يتم تسوية رصيد الأجازات مع نهاية العام الجاري 2020 .

جاءت تلك القرارت الهامة من قبل رجل الصناعة محمد أبو العينين للحفاظ على صحة وسلامة العاملين في قطاع السياحة بفنادق كليوباترا، وعدم تأثر حياتهم الطبيعية بالظروف الاستثنائية التي تواجهها مصر والعالم للتصدي ومنع انتشار وتفشي فيروس كورونا .

في الوقت نفسه وجه العاملين بفنادق كليوباترا تحية إجلال وتقدير لرجل الصناعة محمد أبو العينين الذي يقف إلي جانبهم دائما ويدعمهم، وأعربوا عن سعادتهم بتلك القرارات المؤثرة التي بثت السعادة فى نفوسهم وجعلت حياتهم الطبيعية لا تتأثر بأزمة كورونا أو التوقف السياحي خلال تلك الفترة .

ووصف العاملين بالسياحة أبو العينين برجل المواقف الصعبة الذي لا يتخلي عن أي عامل فى مجموعته، وأنه دائما مع كل محنة تمر بالسياحة يثبت أنه صاحب التاريخ المشرف والقدوة لجميع رجال الأعمال الناجحين في مصر والعالم، ويضرب المثل فى الشرف والوفاء والكرم، والمثل والرمز الذي يحتذي به .

 وعبر العاملين بفنادق كليوباترا عن امتنانهم كونهم يعملون مع رجل وطني يدرك جيدا حجم المسئولية تجاه وطنه وكذلك تجاه العاملين فى مجموعته . ووعد العاملين بالسياحة أبو العينين ببذل المزيد من الجهد والعرق خلال الفترة المقبلة ومع عودة السياحة للإرتقاء بمجموعة فنادق كليوباترا الفاخرة .