أب يبتكر سيارة لمساعدة ابنته من ذوي الهمم.. والفتاة تبكي وتشكر والدها أمام السيسي.. فيديو

شهدت جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي في معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وإفريقيا في دورته الثالثة، موقفا إنسانيا مؤثرا عندما بكت فتاة من ذوي الهمم أمام الرئيس السيسي بعد صناعة سيارة تضمن لها حياة كريمة .

وتحدث والد الفتاة قائلا إنها كانت تعاني منذ ولادتها من التنقل والحركة وشرح فكرة السيارة التي تسمح لها بالركوب دون مساعدة، وقالت الفتاة إن السيارة أسلوب حياة ومتوجهة بالشكر للمولى عزل وجل لوجود والدها الذي كان حريصا على مساعدتها ومساعدة كل الناس لتنخرط في نوبة بكاء.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وإفريقيا في دورته الثالثة، وتفقد الرئيس أجنحة المعرض الرئيسية للشركات العالمية المختلفة، وأجنحة عدد من الوزارات، واستمع إلى شرح مفصل من المسؤولين عن المنتجات من ضمنها المركبات والسيارات ووسائل النقل العام، التي تعمل بالغاز الطبيعي والكهرباء والسيارات المخصصة لحمل الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتزامن المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل في الشرق الأوسط وإفريقيا مع توسع الدولة في بناء المدن الجديدة الذكية، وتبنى منظومات النقل الحديثة التي ترتقي بأداء شبكات الطرق، وخفض زمن الرحلات وتكاليف النقل ومعدلات استهلاك الوقود ورفع كفاءة التبادل التجاري وخفض معدلات الحوادث والحفاظ على البيئة.

السيسي يفتتح اليوم معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا

مدبولي: عرض التصورات النهائية للاشتراطات البنائية على الرئيس السيسي

https://www.youtube.com/watch?v=A3wTeod2KTs