أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5 .. غادة عبد الرازق تورط زوجها في جريمة جديدة

شهدت أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5 استمرار أمجد وهو الفنان محمد القس في خطة قتل سمر وهي الفنانة مي سليم عشيقته، التي رسمتها له فريدة زوجته وهي الفنانة غادة عبد الرازق.

أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5

لكن بمجرد دخول أمجد منزل سمر ضمن أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5 لم يستطع قتلها، وكانت فريدة على علم بتخوفه فاتصلت به، وعندما أخبرها أنه لم يستطع قتلها بالسم كما اتفقا، أغلقت الهاتف فورًا.

وأرسلت له رسالة تهديد، وكان مضمون الرسالة أنها كانت تعلم أنه لن يستطع قتلها، لذلك أبلغت عنه الشرطة بتهمة قتله لفريال شقيقتها التوأم.

أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5 أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5

الحلقة 5 مسلسل تلت التلاتة

وبالفعل فوجئ أمجد بشخص يطرق الباب ويهتف بأنه الشرطة خلال الحلقة 5 مسلسل تلت التلاتة، ووقتها لم يعلم ماذا يفعل، لكن أنقذته رسالة من فريدة أخبرته فيها أن له فرصة أخيرة، ويستطيع الهروب بالقفز من شباك الحمام.

وعندما خرج من المنزل ذهبت فريدة وقتلت سمر بنفسها، وعندما كانت في الفندق قابلت الفنان أحمد مجدي، الذي رحب بها على أنها فرح وليست فريدة، وتعاملت معه على أنها فرح.

مسلسل تلت التلاتة

وعندما عاد أمجد إلى منزل سمر ليطمئن عليها في مسلسل تلت التلاتة وجد هناك فريدة، وأخبرته أنها قتلت سمر بالسكين الخاص بالفندق الذي كانت تمكث به، وكل أوراق الحجز ببطاقة واسم وبيانات أمجد ويعنى ذلك أن الجريمة ستلصق بأمجد.

ثم انتهت الحلقة في مسلسل تلت التلاتة بذهاب أمجد باحثًا عن جثة سمر وهو في حالة صدمة كبيرة، ليجدها ملقاة في الحمام غارقة في دمها، وأجبرته فريدة على التخلص من جثتها، وهددته إذا فكر في التخلص منها أن شقيقتها فرح ستبلغ عنه، ولن يستفيد شيئًا من قتلها فلن يرث لأن فريدة كتبت كل أملاكها لـ فرح شقيقتها.

وجرت فريدة بالسيارة مجرد أن أدخل أمجد جثة سمر، ولم تنتظره ليركب ويأتي معها ونجد أن سمر حية وليست ميتة، وربطتها فريدة وأغلقت فمها.

يضم مسلسل تلت التلاتة في بطولته كلًا من غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، أحمد مجدي، وآخرين بجانب عدد من نجوم الفن.

أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5 أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5

أزمات مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق أزمات مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق

مسلسل تلت التلاتة

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة الرابعة على قناة صدى البلد

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3 على صدى البلد

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 2.. زوج غادة عبد الرازق يقتل شقيقتها

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة 2 على قناة صدى البلد

مشاهدة مسلسل تلت التلاتة الحلقة الثانية.. تعرف على مواعيد عرضها