مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3 على صدى البلد

تأتي مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3 على صدى البلد اليوم الأحد الموافق له 9 أبريل الجاري، ومن المقرر أن نكتشف خلاله هل ستبحث فريدة وهي الفنانة غادة عبد الرازق عن قاتل شقيقتها التوأم؟.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3 على صدى البلد

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3 على صدى البلد ، لمعرفة ما سيحدث بعد أن قتل أمجد وهو الفنان محمد القس شقيقة زوجته التوأم ظنًا منه أنه يقتل زوجته، بعد أن اكتشفت خيانته.

وكانت قد بدأت أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 2 بقتل أمجد وهو الفنان محمد القس زوجته فريدة التي تقدم شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، بسبب اكتشافها لخيانته وتهديده بأخذ كل أمواله، وطرده من البيت.

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 2 مسلسل تلت التلاتة الحلقة 2

مسلسل تلت التلاتة الحلقة الثانية

لكن يكتشف أمجد في مسلسل تلت التلاتة الحلقة الثانية أن من قتلها هي شقيقة زوجته التوأم وهي فريال، ليتعرض لصدمة شديدة، ويقترح رفض تشريح الجثة.

وفي الوقت نفسه، تكتشف غادة عبد الرازق كذب زوجها حول تواجده في المكتب باليوم السابق، وتشك أنه مازال على علاقة بعشيقته وهي الفنانة مي سليم.

الحلقة 2 مسلسل تلت التلاتة

ويظهر في الحلقة 2 مسلسل تلت التلاتة أن الفنان صلاح عبدالله هو والد الثلاث بنات التوأم التي تقدم شخصيتهم الفنانة غادة عبد الرازق، ويُصدم بعد معرفة وفاة ابنته.

ويطلب أمجد في نهاية الحلقة 2 مسلسل تلت التلاتة من زوجته أن تعطيه مبلغ القرض ليسدد به ديون شركته، ويوعدها بأن يقطع علاقته بعشيقته لكنها ترفض وتهدده من جديد وتشك به.

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3

يأتي مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3 اليوم الأحد على قناة صدى البلد في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ، والإعادة الساعة 7 صباحًا والعاشرة صباحًا من اليوم التالي.

يضم مسلسل تلت التلاتة في بطولته بجانب غادة عبد الرازق، عدد من الفنانين ومنهم محمد القس، مصطفى درويش، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف هبة الحسيني.

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 2 مسلسل تلت التلاتة الحلقة 2

مسلسل تلت التلاتة مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 2.. زوج غادة عبد الرازق يقتل شقيقتها

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة 2 على قناة صدى البلد

مشاهدة مسلسل تلت التلاتة الحلقة الثانية.. تعرف على مواعيد عرضها

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة الثانية على قناة صدى البلد

مشاهدة مسلسل تلت التلاتة الحلقة الأولى على قناة صدى البلد