«أحسن كتير».. تامر فرج يكشف تطورات حالته الصحية

حرص الفنان تامر فرج، على طمأنة الجمهور، على حالته الصحية، بعدما تعرض لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، مما تطلب تدخل جراحي.

وكشف تامر فرج عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، عن تطورات حالته الصحية، قائلاً: «أصدقائى الغاليين والسادة الصحفيين، وكل من سأل عن حالتى الصحية أشكركم جميعًا من كل قلبى و فاجأتونى بهذا الحب الطاغي و المشاعر الجميلة .. الواحد مكنش عارف أنه محبوب كده».

وأضاف تامر فرج قائلاً: «اشكركم وبعتذر عن عدم الرد على المكالمات أحيانا؛ لأنى كنت أغلب الوقت نايم أو مش قادر اتكلم ولكن كل اتصالاتكم و مشاعركم الجميلة وصلتني وغمرتنى بحبكم.. الحمدلله أنا أحسن كتير وهبدأ فى ممارسة عملى و حياتى الطبيعيه من الأسبوع القادم، بحبكم جدًا».

تامر فرج يجري عملية المرارة

وجهت رانيا هاشم رسالة لزوجها الفنان تامر فرج بعد خروجه من غرفة العمليات، منذ أيام، عقب خضوعه لعملية استئصال المرارة.

نشرت زوجة تامر فرج صورة له، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت قائلة: «يارب يتمم شفائك على خير يا حبيبي وترجع تتريق على كلامي زي عادتك، ولما أقولك ليه كده بس.. ترد تقولي أتجوز واحدة تانية اتريق عليها يعني».

وكان قد كشف الفنان تامر فرج تطورات جديدة عن حالته الصحية، قبل خضوعه لعملية جراحية غدًا الاثنين 5 أغسطس 2024.

زوجة تامر فرج زوجة تامر فرج

تطورات حالة تامر فرج الصحية

كتب تامر فرج في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «إن شاء الله هعمل العمليه بكرة الاثنين الساعة 8 صباحًا».

وتابع: «وبإذن الله أخرج في نفس اليوم لأن حرفيًا مش هيبقى عندي مرارة أقعد في مستشفيات.. إدعولي».

وقال الفنان تامر فرج عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة خلال الأيام الماضية أدت لدخوله المستشفى لإجراء عدد من الفحوصات اللازمة، إنه سيخضع لعملية استئصال المرارة.

كتب تامر فرج عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «شكرًا لكل الأصدقاء و الساده الصحفيين الذين اهتموا بالسؤال عن حالتي الصحية».

تابع: «أحب أطمن الجميع أن الحمدلله إنزيمات الكبد اتظبطت وهدخل أعمل عملية استئصال المرارة يوم الاثنين بعد بكرة إن شاء الله، شكرًا لمحبتكم وأرجو دعواتكم».

الفنان تامر فرج