أحمد سلامة يكشف حقيقة ضربه لابنته: بنزعج من كلام الناس عن ملابسها

كشف الفنان أحمد سلامة علاقته بابنته الفنانة سارة سلامة وحقيقة ضربه لها بسبب ملابسها، موضحًا أن «السوشيال ميديا» هي من تقف وراء الشائعات وتروج لها.

أحمد سلامة وابنته سارة سلامة

قال الفنان أحمد سلامة في تصريحات تلفزيونية:  «لما أختلف مع بنتي، مين هيقف جنبها؟ بالعكس هي قريبة مني جدًا وبتسألني في كل شيء حتى أي عمل فني بيتعرض عليها بتسألني الأول»، نافيًا ضربه لها.

وتابع: «لم يوجد أي خلاف بيننا، وعلاقتي بابنتي سارة سلامة طبيعية زي أي أب وبنته وعلاقة قريبة جدًّا والخبرة اللي أنا أخدتها في حياتي بنقلها لبنتي».

واستكمل أحمد سلامة حديثه عن ابنته: «بنزعج جدًّا من تدخل الناس في حياة بنتي الشخصية والكلام عن ملابسها، و99% من اللي موجود على السوشيال ميديا مزيف».

أحمد سلامة أحمد سلامة

تصريحات أحمد سلامة

وتحدث عن مسيرته الفنية، قائلًا: «بقالي سنين مشتركتش في عمل.. كنت هعمل مسلسل مع منى زكي واتأجل، وأكاد أكون نمرة واحد في المسرح.. محدش مختلف على إن أحمد سلامة ممثل كويس».

وكشف الفنان أحمد سلامة أنه يعول 9 أبناء منهم 7 بنات وولدين، وأوضح أن فيلم أفواه وأرانب كان مسلسل إذاعي في البداية ثم تم تحويله إلى فيلم سينمائي.

وقال أيضًا: «أنا الابن غير الشرعي للفنان القدير محمود يس»، وذلك لأنه جسد هذه الشخصية أكثر من مرة، حتى أن البعض ظن أنه ابنه.

وأعرب عن انزعاجه من عبارة «التمثيل مهنة من لا مهنة له»، معلقًا: «لدينا 1300 ممثل وممثلة في نقابة المهن التمثيلية، وغير صحيح استفادة أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية بمشاركتهم في المسلسلات، أنا لم أشترك في أي عمل منذ سنتين».

أحمد سلامة وسارة سلامة أحمد سلامة وسارة سلامة