أحمد عبد العزيز : قدمت 250 عملا في حب مصر ولهذا السبب احترفت التمثيل

تحدث الفنان أحمد عبد العزيز عن مسيرته الفنية، واختياره للأعمال التي يقدمها، موضحًا أنه يحرص دائمًا على تقديم الأعمال المفيدة.

تصريحات أحمد عبد العزيز

قال الفنان أحمد عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية له: «الفن مفيد للناس وله فوائد كثيرة، لذا قررت أن احترف هذا العمل، واختار ما هو أكثر نفعًا للناس، حيث قدمت نحو 250 عملًا فنيا كلها أعمال في حب مصر».

وتابع أحمد عبد العزيز أن أعماله كانت تدافع عن مصر وتجسد محبة مصر عند الكثير من الشخصيات، معلقًا: «شرفت بتقديم شخصية قطز ويوسف عباس الضو والإمام محمد عبده، والخط الفني الذي حرصت عليه طوال مشواري أثّر على مكتسبات مادية وبُعد المسافة بين العمل والآخر».

مسيرة أحمد عبد العزيز الفنية

وأضاف: «لدرجة جعلتني في أحيان كثيرة أحزن على الوقت لأنه يمر دون أعمال كثيرة، أنا أرفض أكثر مما أعمل، والوقت الذي أرفض فيه الأعمال ضائع عليّ، لكن هذه الأمور ضريبة لا بد من دفعها للانتقاء والاختيار الدقيق، ولو عاد بي الزمن سأصحح بعض الأخطاء وأحرص أكثر على الاهتمام بالوقت والصحة، لكني لن أتراجع عن تجربتي».

وروى الفنان أحمد عبد العزيز كواليس مسلسل ذئاب الجبل، لافتًا إلى أن الكثير من الجمهور الذي كان متابعًا للعمل أخذوا قرارات مصيرية في حياتهم بسبب دوره.

أحمد عبد العزيز مسلسل ذئاب الجبل

واستكمل قائلًا: «البعض لم يتأثر بسبب دوري في المسلسل فقط ولكنهم اتخذوا قرارات مصيرية في حياتهم بناءً على مشاهدتهم لهذا العمل وهذه الشخصية، والحب والفن نقلا شخصية البدري بدار من غلاظة القلب والعصبية والأخذ بالثأر وغسل العار والأمور شديدة التطرف إلى شخص يستطيع أن يعرف الفروقات وليّن».

وفي سياق آخر، يشارك الفنان أحمد عبد العزيز ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل سره الباتع، ويقدم خلاله شخصية الحاج شهاب، وقال عنها إنها مختلفة وستكون صادمة للجمهور.

أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز وزوجته أحمد عبد العزيز وزوجته

زوجة الفنان أحمد عبد العزيز : أمي عاقبتني بسببه ومازال فتى أحلام البنات

لقطات من حفل عيد زواج علي الحجار بحضور صلاح عبدالله وأحمد عبد العزيز

مسلسلات رمضان 2023 .. أحمد عبد العزيز يعتذر عن صيد المغارب لهذا السبب

جنازة شقيق أحمد عبد العزيز بعد صلاة الظهر من مسجد آل رشدان بمدينة نصر

أحمد عبد العزيز يكشف لـ «صدى البلد» حقيقة بيع عفش منزله من أجل المال