أحمد موسى: الظواهري تورط في محاولة اغتيال عاطف صدقي وتوفيت طفلة بريئة .. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل تورط الإرهابي أيمن الظواهري في محاولة اغتيال عاطف صدقي، رئيس الوزراء الأسبق، موضحا أن الإرهابيين استخدموا سيارة مفخخة لأول مرة في محاولة اغتيال .

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أعوان أيمن الظواهري وضعوا السيارة المفخخة خلال مرور موكب رئيس الوزراء وقتئذ عند الحرس الجمهوري.

ولفت الإعلامي أحمد موسى إلى أنه انفجرت السيارة بعد مرور عاطف صدقي لتروح ضحيته طفلة تدعى شيماء لا زالت مدرستها قائمة في منطقة منشية البكري.

وأوضح أن عناصر الإرهاب بدأوا يعودوا من أفغانستان إلى بلادهم، بعدما ساعدوا أمريكا في طرد الروس، حيث كان الإرهابيين بعد عودتهم قنابل موقوتة في أواخر الثمانينات ومطلع التسعينيات.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إنه كان يتابع ملف الإرهابي أيمن الظواهري منذ العام 1988، وكتب عنه مجلدات على صفحات جريدة الأهرام، موضحا أن الظواهري ينتمي لعائلة كبيرة في المعادي، وخريج كلية الطب جامعة القاهرة.

وأكد أحمد موسى، أنه انفرد بنشر صورة لأيمن الظواهري في الأهرام، وذلك خلال دراسته الجامعية، وكانت أول صورة له قبل أن يظهر بنفسه بعد أحداث سبتمبر 2001، ولذا تم اعتماد الصورة له وتداولها بشكل كبير.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن أيمن الظواهري قام بتفجير السفارة المصرية بإسلام اباد في نوفمبر 1995، وشارك في العديد من العمليات الإرهابية.

أحمد موسى: بريطانيا تمنح إقامة دائمة لإرهابي مطلوب للعدالة المصرية منذ 1994.. فيديو 

أشرف السعد فى حواره مع أحمد موسى: تضخم ثروتى سبب هلاكى وأنا مطبلاتى لبلدى.. وعندى أراضى وودائع ومصانع فى مصر.. التفاصيل الكاملة «فيديو»

زر الذهاب إلى الأعلى