أحمد موسى من شمال سيناء: فخور بزيارة العريش ورفح.. والناس بتتحرك فى الشوارع بأمان.. فيديو

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن فخره بزيارة شمال سيناء وتقديم حلقة وتغطية خاصة من أرض الفيروز.

وقال موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «موعدنا اليوم مع حلقتنا من أرض الفيروز، حلقة من الشيخ زويد ورفح وعدد من القرى»، مردفا «منذ سنوات كنا نسمع عن العمليات الإرهابية، وإحنا الحمد لله أول ناس ندخل هذه المناطق بفريق عمل وطاقم تصوير وإخراج ومعدين كبير من قناة صدى البلد».

زيارة أحمد موسى لـ سيناء

وتابع «وجودنا في سيناء يعطى رسالة طمأنة كبيرة، فبعدما كان من المستحيل تواجدنا هناك بسبب الأوضاع السابقة، ذهبنا الآن وقضينا يوما في سيناء وأجرينا جولات في شوارعها»، معلقا «شاهدنا على الأرض ما تروه في مسلسل الاختيار، وكنا قريبين من الأماكن التي شهدت بعض العمليات الإرهابية».

وأضاف «سيناء تشهد أكبر مشروعات تنمية الآن، قابلنا الأهالي الذين تركوا منازلهم من قبل بسبب العمليات الإرهابية التي نفذها الأشرار»، مردفا «أبطال جيشنا العظيم وشرطتنا وراء ما حدث في سيناء»

وأردف «مسلسل الاختيار يوضح التنسيق بين أجهزة المخابرات الحربية والعامة والأمن الوطني»، مشيرا إلى أن ما يعرضه مسلسل الاختيار يوثق ما كان يحدث في بعض مناطق شمال سيناء، وبينها عملية اختطاف الجنود السبعة.

وأكمل موسى «الأسر والشباب يتحركون الآن بأمان في رفح والشيخ زويد وسط الشوارع بأمان وحركة طبيعية».

وتساءل موسى «فيه حد بيشتغل لصالح الدين يقتل الناس، بعض الإرهابيين قتلوا أفراد من أسرهم»، مردفا «فخور بزيارة الشيخ زويد ورفح والعريش، والقرى التي كنا نسمع عنها فقط من الإعلام».

https://www.youtube.com/watch?v=h2hJgjborSs

الذهاب إلى الأعلى