أخبار الحوادث اليوم.. جريمة الهرم ومشاجرة البدرشين وحريق مخزن العاشر من رمضان

أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين صاحب عقار يقتل شاب طعنا بالسكين في المرج، وتفاصيل مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البدرشين، ووفاة مريض قفز من الطابق الرابع داخل مستشفى بني سويف الجامعي، وإصابة 9 أشخاص في حادث مروري أعلى الدائري الأوسطي، وتفاصيل فيديو لسائق ملقى على الأرض أمام ونش مرور بالإسكندرية، و5 سيارات إطفاء تسيطر على حريق بمخزن مصنع كرتون في العاشر من رمضان، وتفاصيل مقتل شاب وإلقاء جثته أسفل دائري الهرم.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

تفاصيل مقتل شاب وإلقاء جثته أسفل دائري الهرم

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل العثور على جثة شاب أسفل دائري الهرم، وتبين أن وراء الواقعة شخصين، وتم ضبطهما.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهمين والمجني عليه وقعت بينهم خلاف بسبب قيام الضحية بسرقة جهاز لاب توب منهما، وبيعه لشراء المواد المخدرة بقصد تعاطيها.

وأوضحت التحريات أن المتهمين طلبا من الضحية استرداد جهاز الـ لاب توب الخاص بهما، إلا أن الأخير رفض، فقرر المتهمين التخلص منه وتعديا عليه بتوجيه عدة طعنات له بمنطقة الصدر مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وأضافت التحريات الأولية، أن المتهمين بعد ارتكاب الجريمة، ألقيا جثمان الضحية أسفل كوبري الدائري، وفرا هاربين من مسرح الجريمة، حتى تمكن رجال البحث من تحديدهم وضبطهم بعد تقنين الإجراءات.

كانت عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثة شاب بها طعنات بالصدر. بعدما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الخدمات الأمنية بمنطقة الهرم، يفيد بالعثور على جثة شاب بها طعنات بالصدر أسفل كوبري بالهرم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الأهرام إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة شاب بها آثار طعنات، فتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وبإجراء التحريات والمعاينة الأولية؛ حددت أجهزة الأمن، هوية صاحب الجثة، حيث تبين أنها ترجع لأحد الأشخاص لديه معلومات جنائية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار الجهات المختصة؛ لتتولى التحقيق.

وأمرت جهات التحقيق بالجيزة، بتشريح جثة الشاب، وانتدبت الطبيب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية وتحديد سبب الوفاة، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

5 سيارات إطفاء تسيطر على حريق بمخزن مصنع كرتون في العاشر من رمضان

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، على حريق نشب بمخزن مصنع كرتون بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمخزن مصنع كرتون بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

على القور، دفعت قوات الحماية المدنية بـ5 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، دون خسائر في الأرواح، فيما تبين نشوب بمخزن على مساحة 100متر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، وجارى انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

تفاصيل فيديو لسائق ملقى على الأرض أمام ونش مرور بالإسكندرية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات عبر تطبيق التيك توك متضمنًا ظهور أحد الأشخاص ملقى على الأرض بالطريق أمام ونش مرور بمنطقة سيدى بشر بحري بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية وتجمع المارة في محاولة لمنعه من ذلك.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 الجاري قيام أحد الضباط والمعين خدمة بالمنطقة محل الواقعة لملاحظة الحالة المرورية باستيقاف سيارة نصف نقل قيادة سائق، مقيم بالغربية لقيامه بالانتظار في الممنوع وتحميل ركاب بصندوق السيارة فقام باتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه وعلى أثر ذلك قام المذكور بإلقاء نفسه أرضًا بالطريق أمام ونش المرور.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط القائم على تصوير مقطع الفيديو ونشره مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه وبحوزته هاتف محمول وبفحصه تبين احتواءه على مقطع الفيديو المشار إليه.

وبمواجهته أقر بأنه القائم على تصوير مقطع الفيديو ونشره وقيامه بذلك رغبةً منه في زيادة عدد المشاهدات والمتابعين للحساب الخاص به، كما أمكن ضبط السائق الظاهر بمقطع الفيديو وبمواجهته اعترف بقيامه بارتكاب الواقعة في محاولة منه لإثناء ضابط المرور عن سحب التراخيص وتحرير المخالفة.

إصابة 9 أشخاص في حادث مروري أعلى الدائري الأوسطي

أصيب 9 أشخاص في حادث مروري أعلى الطريق الدائري الأوسطي في اتجاه حلوان.

وتلقت غرفة عمليات المرور، إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وقوع حادث مروري، ووجود مصابين أعلى الطريق الدائري الأوسطي اتجاه حلوان، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن.

وتبين اصابة كلا من “ع. ج”، مقيم البدرشين، 37 سنة، اشتباه كسر بضلع بالقفص الصدري وجروح وسحجات متفرقة، “م. و”، 22 سنة، اشتباه خلع بالكتف الأيمن، “م. س”، 31 سنة، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، “أ. م”، 37 سنة، كدمات وسحجات واشتباه كسر بالعمود الفقري، “م. ع”، 30 سنة، جروح بالرقبة وسحجات وكدمات، “ه. ص”، 40 سنة، كدمات وسحجات بالجسم.

وعلى الفور جرى نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث.

وفاة مريض قفز من الطابق الرابع داخل مستشفى بني سويف الجامعي

تجرى أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف تحقيقات موسعة في واقعة سقوط مريض من الطابق الرابع بمستشفى بني سويف الجامعى.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف تلقت إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى بني سويف الجامعى يفيد بإلقاء أحد الأشخاص نفسه من الطابق الرابع، كان محتجزاً داخل قسم الرعاية العصبية، من مرضى الغسيل الكلوى، ولفظ أنفاسه الأخيرة فورا.

ووجه مدير الأمن على نحو سريع تشكيل فريق بحثي، تحت إشراف العميد منصور الدغيدى رئيس المباحث الجنائية، للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها ودلت التحريات الأولية إلى أن الشخص المتوفى يدعى، قرنى.م.ع، يبلغ من العمر 50 عامًا، ومقيماً بشارع مصطفى كامل، مدينة الفشن جنوب المحافظة، يعانى من مشاكل صحية بالكلى، وبعد جلسة الغسيل الكلوى، تم نقله إلى قسم الرعاية العصبية، بالدور الرابع بالمستشفى، قام بإلقاء نفسه من فلقى مصرعه في الحال.

حرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى، لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن.

من جانبة وجه الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، الأربعاء، مسؤولي مستشفى الجامعة باتخاذ الإجراءات القانونية عقب سقوط مريض مصاب بفشل كلوي من الطابق الرابع، في العقد السادس من العمر، كان محتجزًا داخل المستشفى، ويعاني من مشاكل صحية بالكلى، أصيب على إثرها بحالة نفسية، وتم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البدرشين

في تمام الساعة الواحدة، ظهر اليوم الأربعاء، وقعت مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء داخل إحدى الشوارع بقرية دهشور دائرة مركز البدرشين، ما تسببت في ذعر المارة في أهالي المنطقة وإصابة 4 أشخاص.

داخل قرية دهشور، أقدام تتسارع، وشوارع تكتظ بالشباب، حالة من الكر والفر داخل المنطقة بين الجانبين وسط تراشق الطرفين بزجاجات المياه الغازية، والحجارة.

ما إن شاهد الأهالي وقوع المشادة، تذكروا المشاكل القديمة التي وقعت بين طرفيها، على مدار السنوات الماضية، ليردد رجل في الستين من عمره، داخل المنطقة “ربنا يعديها على خير ومحدش يقع”. عدد من عقلاء المنطقة أسرعوا في التدخل وإبعاد كلا منهم “يا جماعة إنتوا أهل عيب كده”، لكن كل من الطرفين قرروا الانتقام، وانتهت إلى «حرب الشوارع» وسقوط 4 مصابين فيها.

ساعة تقريبا مرت على المشاجرة بين الطرفين، وزادت الاشتباكات حدتها، بعدما استعان كل منهم بأفراد أسرته لمناصرته، جمع كل منهم أسلحته، “شوم وسكاكين وسنج، وزجاج فارغ، بجانب الحجارة”، وخلال ساعة كاملة حاول كل طرف السيطرة على الآخر.

“عشنا في رعب.. والأهالي قفلوا بيوتهم.. والمحلات اتكسرت”، بهذه الكلمات وصف “عم محمد” أحد أهالي المنطقة في حديثه على ما حدث بالشارع قبل أن يكمل “في ناس دخلت تجامل والمحلات في المنطقة اتبهدلت والعربيات المركونة اتكسرت، والكل قفل ببانه خوفا من تراشق الزجاج”.

وأشار أحد أهالي المنطقة إلى أن ماحدث خلافات قديمة وتجددت مرة أخرى: “دي مشاكل قديمة من زمان، ومحدش عارف السبب.. ربنا يهدي الحال”، موضحا أن أهالي المنطقة “استنجدت بشرطة النجدة التي أتت على الفور وألقت القبض على طرفيها”.

“أول ما الشرطة جت كله جري وفي 4 من الطرفين اتصابوا ونقلناهم على المستشفى”، قالها أحد الشهود، مضيفًا أن المشاجرة تسببت: “الدنيا باظت في الشارع”.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من أهالي منطقة دهشور، مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص.

ونجحت أجهزة الأمن بالجيزة في السيطرة على مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بمنطقة ناحية دهشور بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب المحافظة.

تلقى المقدم أحمد عكاشة، رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود مصابين بناحية دهشور بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتمكنت القوات من السيطرة على المشاجرة والتي تبين أنها بسبب خلافات سابقة ونتج عن المشاجرة إصابة 4 أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفى البدرشين المركزي لتلقي العلاج اللازم، فيما تم ضبط باقي أطراف المشاجرة.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

صاحب عقار يقتل شاب طعنا بالسكين في المرج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على صاحب عقار قتل شابا طعنا بـ«السكين» بسبب خلافات بينهما في منطقة المرج.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين صاحب عقار وشاب، مما أسفر عن مقتل الأخير بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره به عدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وصاحب العقار بسبب خلافات بينهما فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي قام خلالها المتهم بطعن المجنى عليه مما أسفر عن مصرعه في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

العثور على جثة رضيعة ضحية انهيار كوبرى العزيزية بالشرقية 

حبس ممرضتين وشاب 6 أشهر بتهمة تصوير وتسريب فيديو جثة نيرة أشرف