هاني شاكر يوجه رسالة لـ أنغام بعد أزمتها الصحية: رمز الاحترام والفن الراقي

وجه الفنان هاني شاكر رسالة دعم للفنانة أنغام، بعد احتجازها في المستشفى بسبب تدهور حالتها الصحية وإصابتها بمضاعفات بعد العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرًا.

رسالة هاني شاكر لـ أنغام

نشر الفنان هاني شاكر، صورة للفنانة أنغام عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها برسالة دعم لها.

كتب هاني شاكر في تعليقه على صورة أنغام، قائلًا: «الفنانة الكبيرة والحبيبة الغالية أنغام كل التمنيات الطيبة بالشفاء العاجل والعودة السريعة لفنك».

وتابع قائلًا: «ولجمهورك الكبير الذي يدعو لك بسرعه الشفاء والعودة مره أخرى لفنك وحفلاتك من جديد.. يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي».

رسالة هاني شاكر لـ أنغام رسالة هاني شاكر لـ أنغام

نادية مصطفى تكشف تفاصيل مرض أنغام

انتشرت مؤخرًا أنباء حول خضوع الفنانة أنغام لعملية جراحية لاستئصال الرحم، بعد شعورها بألم شديد، ولكن لم تتحسن حالتها الصحية وتعرضت لمضاعفات تسببت في إصابتها بشلل في الأمعاء.

ومن جانبها، كشفت المطربة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية التفاصيل الكاملة لحالة الفنانة أنغام، بعد زيارتها لها منذ قليل في المستشفى، قائلة: "مفيش حاجة اسمها شلل في الأمعاء، وهي خضعت لعملية جراحية قبل أسبوع تسببت في تمدد في الكبد".

أنغام أنغام

وأكدت في تصريح خاص لموقع قناة «صدى البلد»، أن نوع العملية التي خضعت لها الفنانة أنغام، تفضل أن تفصح عنها هي بعد خروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية، مؤكدة أن هذه العملية ينتج عنها في بعض الأحيان أثار جانبية مثل ما حدث معها وهو "تمدد الكبد والتصاقات".

نادية مصطفى تكشف لـ صدى البلد موعد خروج أنغام من المستشفى بعد جراحة كبيرة

بعد حجزها في المستشفى.. تفاصيل الأزمة الصحية لـ أنغام

الذهاب إلى الأعلى