أول تعليق من الإمام الجزائري وليد مهساس بعد فيديو القطة

علّق الإمام الجزائري وليد مهساس، على فيديو القطة التي اعتلت كتفه وهو يصلي التراويح ويحتضنها ولم يحاول إبعادها، وذلك لأول مرة بعدما انتشر  المقطع على نطاق واسع وحقق 2 مليار مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإمام الجزائري يكشف حقيقية لقطة القطة

وكشف مهساس في مقطع فيديو على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أنّ لقطة القطة كانت عفوية، وأنه أجب أن تبقى مكانها دون إزعاجها او إجبارها على النزول من على كتفه أثناء إمامته المصلين في صلاة التراويح.

وأضاف مهساس: معكم العبد الضعيف الفقير إلى عفو ومغفرة ربه وليد مهساس، وهذه الصفحة الوحيدة لنا.. فبعدما أشيع بأنّي أدليت بتصريحات بعد الحادثة العفوية التي وقعت بمسجدنا مسجد أبي بكر الصديق ببرج بوعريريج.. وأنّه قد تم تكريمي من طرف وزارة الشؤون الدينية.. أصرح وأقول إنّي لم ولن أصرح لأيّ وسيلة إعلامية، وتبقى الحادثة عفوية كما جاءت عفوية.

وتابع: وأُكَذِّبُ جميع الصور التي يتم تداولها بأنّه قد تم تكريمي.. وبارك الله فيكم جميعاً، وتقبل الله منّا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال.. ورفع الله من مقامكم وأقداركم وأعزّ الله شأنكم.

الإمام الجزائري يحذر  من انتحال شخصيته

وحذّر وليد مهساس كل من قام بانتحال شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي بأنّه لن يسامحهم عند الله- عز وجل، مشيرا إلى أنّ هذا الأمر مرفوض شرعا وقانونا وسيلاحق مرتكبيه بالقانون.

وفي وقت سابق، استقبل يوسف بلمهدي وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري، بمقر الوزارة الشيخ الدكتور وليد مهساس إمام مسجد أبي بكر الصديق بمدينة برج بوعريريج بالجزائر.

وتصدّرت قصة اللقطة العفوية التي جمعت الشيخ والقطة بصلاة التراويح، عناوين الأخبار ومؤشرات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، وسط إشادات

تعاطف واسع مع الشيخ الجزائري الذي نال تصرفه إعجاب الملايين.

ولمن لا يعرف  الشيخ وليد مهساس فإن صوته صُنّف من أجمل الأصوات لتلاوة القرآن الكريم، كما عرف عنه متداومته على إقامة الأمسيات القرآنية لحفظ وتجويد القرآن ضمن مسابقة براعم البيان، وفق ما أوردت وسائل إعلام محلية.

من الذاكرة| سر عزوف بليغ حمدي عن التلحين لمطربات أخريات بعد الزواج من وردة

الأزهر يدين انفجارات الإمارات و هجوم الحوثيين الإرهابي علي منشآت مدنية في أبوظبى

الأزهر يدين انفجارات الإمارات و هجوم الحوثيين الإرهابي علي منشآت مدنية في أبوظبى