أول تعليق من رضا الوكيل بعد توليه رئاسة دار الأوبرا المصرية

حرص الفنان رضا الوكيل على توجيه رسالة للدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، بعد تعيينه رسميًا رئيس دار الأوبرا المصرية.

وكتب رضا الوكيل في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «بكل فخر واعتزاز، أتقدم بخالص التحية والشكر والتقدير لمعالي الوزير الدكتورة چيهان زكي وزير الثقافة المصرية على ثقتها الكريمة».

وتابع: «واختياري للمنصب الكبير رئيس لمجلس إدارة دار الأوبرا المصرية الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي.. هذا شرف كبير لي ومسؤولية وطنية أعتز بها، واسأل الله التوفيق لأبذل كل الجهد في دعم الحركة الثقافية والفنية».

واختتم رضا الوكيل: «وأخدم زملائي بأمانة، وأعزز دور دار الأوبرا منارة إبداع للمجتمع وأن أؤدي هذه المسؤولية بكل إخلاص.. ألف شكر».