إخواني يقتل طالب ثانوي في البساتين.. مثل بجثته وألقاها في صندوق القمامة

شهد شارع الجزائر بالبساتين جريمة قتل وسحل بشعة تحدث عنها أهالى الحي بأكمله، بعد أن راح ضحيتها شاب في عمر الزهور على يد أحد أهالي المنطقة، حيث قام الأخير بغرس سكين في بطنه ورقبته ليلقى مصرعه فى الحال.

وكان قسم شرطة البساتين قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة شاب داخل صندوق قمامة في شارع العروبة على الفور تم توجيه مأمورية من مباحث القسم إلى مسرح الجريمة، وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن الجثة لشاب اسمه ادهم اشرف ' 17 سنة ' طالب بالثانوي ومقيم بالبساتين كان يسير في شارع الجزائر بالمعادى بصحبة زميلته بالدراسة وشقيقتها الصغرى.

وفوجئ أدهم بقدوم شخص ' ملتحي' يعاتبه على توقفه مع تلك الفتاة أسفل منزله ، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بطعن ' أدهم ' بسكينة في بطنه فحاول ' أدهم ' الفرار عندما طعنه ألا انه اصطدم بحجر فسقط على الأرض غارقا في دمائه.

ولم يكتف المتهم بذلك بل قام بطعنه في رقبته فلقي مصرعه في الحال متأثرا بإصابته ، وقام المتهم بالفرار عقب ارتكابه الجريمة .

وبعد ساعتين عاود المتهم ليشاهد جثة أدهم ملقاة بالطريق العام ، فقام بسحب الجثة وسحلها بالطريق العام سيرا على قدمه من الشارع محل الجريمة وهو شارع الجزائر حتى شارع العروبة مسافة 70 متر تقريبا وألقى بجثته بصندوق قمامة ، لإبعاد الجثة عن محل سكنه.

تم اكتشاف الجريمة من خلال عمال القمامة بشارع الجزائر، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور، وتم إجراء معاينة لمسرح الجريمة ، حيث كشفت كاميرات المراقبة الخاصة بكشك تفاصيل الحادث.

وتم من خلالها تحديد هوية الفتاة التي كانت تسير مع ' أدهم ' تم استدعائها وأقرت بتفاصيل الحادث ، كما أرشدت عن مكان المتهم الذى تم ضبطه وكذا السلاح المستخدم .

واعترف بارتكابه الجريمة ، وتبين من الكشف الجنائي عليه أنه كان متهم في قضية انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية ، وبعرضه على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات .

«تحت التكييف».. يقتل زوجته ويجردها من ملابسها ويهرب خارج البلاد

سدد لها عدة طعنات.. زوج يقتل زوجتة بالمنيا بسبب خلافات مالية