إلهام شاهين لـ عادل إمام في عيد ميلاده: حبيب قلبي لك فضل عليّ |خاص

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة للزعيم عادل إمام احتفالًا بعيد ميلاده الـ 83، والذي يصادف غدًا الأربعاء الموافق له 17 مايو الجاري.

عادل إمام وإلهام شاهين

قالت إلهام شاهين لـ عادل إمام في تصريح خاص بموقع «قناة صدى البلد»: «كل سنة وفنانا الجميل والرائع حبيب قلبي وصديقي أستاذنا الزعيم عادل إمام بخير وربنا يديه الصحة».

وتابعت: «أنا بحبك أوي ومنساش أبدًا إن أنت ليك فضل عليّ أما قدمتني بأول بطولة في حياتي في فيلم الهلفوت وحصلت على أول جائزة لي في حياتي كأحسن ممثلة».

عادل إمام وإلهام شاهين عادل إمام وإلهام شاهين

عيد ميلاد عادل إمام

واستكملت الفنانة إلهام شاهين رسالتها للزعيم قائلة: «بشكرك لثقتك الكبيرة فيّ وتشجيعك لي دائمًا بحبك وبستمتع بأفلامك وإنت قيمة كبيرة في حياة الشعب المصري والعربي كله، وفي كل مكان وأي بلد بسافر فيها الجاليات العربية بيقولولنا سلمولنا على عادل إمام رمز من رموز مصر الفنية العظيمة».

كانت قد كشفت الفنانة إلهام شاهين أسرار وذكريات جمعتها بالزعيم عادل إمام، لافتة إلى أنها اكتسبت منه الكثير من النصائح طوال مشوارها الفني.

ذكريات إلهام شاهين وعادل إمام

قالت إلهام شاهين في تصريحات تلفزيونية لها، إن عادل إمام كان دائمًا يدعمها ويشجعها ويقول لها إنها ممثلة متميزة، مضيفة: «أهم حاجة اتعلمتها منه إنه قالي لما تعملي دور مشهد ولا مشهدين جامدين تطلعي فيهم إمكانياتك كممثلة».

واستكملت حديثها قائلة: «أحسن ما تعملي بطولة متسيبش أي علامة»، وبعد أول عمل بينهما «أمهات في المنفى»، رشحها لفيلم الهلفوت وكان أول بطولة لها كما نالت عن دورها أولى جوائزها، معلقة: «لولا عادل إمام ما كانت إلهام شاهين».

عادل إمام وإلهام شاهين عادل إمام وإلهام شاهين

إلهام شاهين وعادل إمام إلهام شاهين وعادل إمام

إلهام شاهين وعادل إمام إلهام شاهين وعادل إمام

عادل إمام زعيم كل جيل (4) .. سر استمراره على عرش النجومية وهذه المرأة الجندي المجهول بمسيرته

بأغنية عادل إمام .. عمرو عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد الزعيم: يوم مش عادي

في تمثيل تراچيدي وكوميدي وفي عادل إمام .. محمود البزاوي يحتفل بعيد ميلاد الزعيم

خالد سرحان يهنيء عادل إمام بعيد ميلاده: كل سنة وأنت فارق عن أي حد

عادل إمام زعيم كل جيل (3).. يعاني من وسواس الخوف وتنبأ بوفاة العندليب