عادل إمام زعيم كل جيل (3).. يعاني من وسواس الخوف وتنبأ بوفاة العندليب

«لو اتغيرت هفشل عادل إمام الصغير هو اللي عمل عادل إمام اللي أنت شايفه ‏دلوقتي».. بهذه الكلمات تحدث الزعيم عن الوسواس الذي يعاني منه، كما كشف أسرار وذكريات جمعته بنجوم الزمن الجميل.

عادل إمام زعيم كل جيل

موقع قناة صدى البلد يرصد لكم في الحلقة الثالثة من سلسلة عادل إمام زعيم كل جيل، ذكرياته مع نجوم الزمن الجميل وكيف تنبأ بوفاة العندليب، وذلك في عيد ميلاده الـ 83 الذي يحتفل به يوم 17 مايو الجاري.

تحدث الزعيم عادل إمام عن ذكرياته مع العندليب عبد الحليم حافظ، قائلًا: «هو اللي قادنا للغناء وحبينا على أغانيه، وعندما كنت مراهق سمعنا عن عبد الحليم حافظ بأغنية على قد الشوق وعلمني الحب».

عادل إمام وأحمد زكي عادل إمام وأحمد زكي

ذكريات عادل إمام وعبد الحليم حافظ

وتابع في تصريحات تلفزيونية سابقة له: «كنت سهران أنا وأصدقائي في مكان ثم دخل وفجأة قالي إزيك يا عادل، قمت خدته بالحضن وكانت أول مرة أشوفه، وأصبح بيننا صداقة ممتعة في آخر 5 سنين من حياته، وكنت أروحله في بيته ويمتعني لما يغني».

وأشار إلى أنه كان يحب أن يستمع إلى أحمد عدوية، وأضاف عادل إمام: «كنت قريب منه جدًا في فترة مرضه وهو راقد في السرير وكان حقيقي يصعب عليك في حالة تعيسة ويفوق شهرين ويمرض بعدها مدة، وعندما سألته على سبب وهجوم الجمهور عليه قال لي إنه عشان كبير وكويس الناس بتشتمه ومش شاغله يكون أسرة وكنت حاسس دايمًا إنه هيموت».

أول لقاء بين عادل إمام وأم كلثوم

وفيما يخص أول لقاء بين عادل إمام وأم كلثوم، قال الزعيم: «شوفتها مرة واحدة كنا رايحين الكويت، وهي كانت راكبة الطيارة ورايحة تعمل حفلة، وبعدين فؤاد المهندس قالي الست عايزة تشوفك وروحتلها لقيت ست كبيرة أوي وعاملتها زي ما بعامل جدتي».

عادل إمام عادل إمام

عمل عادل إمام قبل التمثيل

وفي لقاء نادر له، كشف عمله قبل التمثيل، وقال إنه يحب التمثيل ولم يتخيل نفسه يومًا بعيدًا عن هذه المهنة، وكان من المفترض أن يعمل مهندس زراعي بحكم دراسته، لكنه لم يعمل يومًا واحدًا بعيدًا عن الفن، معلقًا: «اللي يحب المهنة بتاعته مهنته هتحبه، اتخرجت من الكلية ممثل كنت ممثل زراعي وليس مهندس».

ما الذي لم يتغير في عادل إمام على مدار السنين

قال الزعيم عادل إمام في تسجيل صوتي سابق له: «والله طبيعتي نفسها عادل إمام نفسه ماتغيرش، أصل لو اتغيرت هفشل، عادل إمام الصغير هو اللي عمل عادل إمام اللي أنت شايفه ‏دلوقتي».

وقال أيضًا: «فلو اتغيرت ما أعتقدش إن هيأثر فيا التغيير لأن لو اتغيرت مش هيبقى في عادل إمام»، لافتًا إلى أن لديه وسواس وهاجس من الخوف على نجاحه.

الفنان عادل إمام الفنان عادل إمام

عادل إمام عادل إمام

عادل إمام عادل إمام

أشرف زكي يكشف الحالة الصحية لـ عادل إمام

عادل إمام زعيم كل جيل (1).. وصف نفسه بالخجول ذو التربية الدينية.. ورثى والده على خشبة المسرح

عادل إمام زعيم كل جيل (2).. رفض دخول ابنته التمثيل بسبب القُبلات وتحققت نبوءته في 2020

أشرف زكي: عادل إمام ترشح لنقابة المهن التمثيلية وفوجئت بدعمه لي على خشبة المسرح

إلهام شاهين تكشف نصائح عادل إمام لها وسر غضبه في «الهلفوت»