من هي إيمي تاتو ؟ إيقاف برنامجها بفرمان الأعلى للإعلام

لم تمر ساعات على إعلان إيمي تاتو، خبيرة التجميل، تقديم برنامج تلفزيوني عن المرأة والتجميل على إحدى القنوات الفضائية، حتى تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحات غضب وسخرية من القرار.

إيمي تاتو

وأعرب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخبراء الإعلام عن استيائهم من إعلان إيمي تاتو تقديم برنامج تلفزيوني، في الوقت الذي يعاني فيه مئات من خريجي الإعلام بسبب عدم إتاحة الفرص أمامهم ودعمهم.

ونرصد في التقرير التالي أبرز المعلومات عن إيمي تاتو :

تمتلك إيمي تاتو مراكز تجميل في القاهرة والإسكندرية، ويتعامل معها عدد من نجوم الإعلام والفن، ما جعلها تعرف نفسها بأنها فنانة «التاتو».

سخرية من إيمي تاتو

اشتهرت إيمي تاتو بنشر فيديوهات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعرف خلالها نفسها بأنها خبيرة تجميل، عبارات إيمي تحولت إلى «كوميكس» على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها عبارة «أنا خبيرة تجميل مش كوافيرة وبالختم».

أثارت إيمي تاتو منذ شهور موجة غضب ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لها وهي تردد عبارة «الإيد الساندة أحسن عند الله أحسن من الإيد الساجدة»، والتي اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فتوى في الدين دون علم أو دراية.

إعلان إحدى القنوات الفضائية تقديم إيمي تاتو برنامجا تلفزيونيا عبر شاشتها، قوبل بالسخرية والاستهجان، وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر العبارات الشهيرة لإيمي، معبرين عن اندهاشهم من تحولها إلى مذيعة كون أسلوبها الذي يتضمن بعض –العبارات والألفاظ الخارجة- أحيانا لا يؤهلها لأن تصبح إعلامية.

بيان الأعلى لإعلام

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تدخل مستجيبا لرغبة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن وقف برنامج «إيمي تاتو».

وذكر الأعلى للإعلام في بيان له اليوم الأربعاء « قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج إيمى تاتو،  بعد تلقي المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة المذاعة عليها».

الأعلى للإعلام يعلن وقف برنامج إيمي تاتو على إحدى الفضائيات

الأعلى للإعلام يحذر من استباق نتائج التحقيقات والمحاكمات

 

زر الذهاب إلى الأعلى