ابنة أصالة تدعم والدتها بعد صورة طارق العريان مع نيكول سعفان: «الخيانة قاسية.. وبموت مع كل ثانية بتتألمي فيها»

علقت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، على الصورة التي جمعت بالمخرج طارق العريان طليق والدتها، في أحد السهرات الفنية تجمعه بالفنانة نيكول سعفان .

وكتبت «شام»:«أنا بعرف قديش الألم كان كبير، والخيانة قاسية ووقوف بعض الاصدقاء مع الغلط اقصا!، يا أنقي وأعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوا وتلمع وهي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيرة تجاوزتها!».

وتابعت: «الحقيقة أن الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي ونكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة ونقية! عبري يا دنيتنا كلنا وماتخافي على زعلنا، انا معك للموت وبموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!».

نشرت الفنانة أصالة صورة تجمع طليقها لمخرج طارق العريان بعدد من أصدقائه، منهم ​الفنانة نيكول سعفان، التي كان تم الكشف سابقاً عن علاقة حب تجمعهما وأن هذا الامر كان السبب في إنفصاله عن أصالة.

وكتبت «أصالة» عبر حسابها الرسمي على انستجرام: «هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها».

وأضافت، «الصورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر.. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ».

وتابعت كلامها، «سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ».

القصة الكاملة وراء صلح «أحلام وأصالة نصري» بعد خلاف سنوات

أصالة عن صورة طارق العريان ونيكول سعفان: «تفاصيلها بشعة»