الأرصاد تحدد الظواهر الجوية وخريطة سقوط الأمطار حتى الجمعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظاهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من الأحد 10 يناير حتى الجمعة 15 يناير الجاري.

وذكرت أن يوم الأحد 10 يناير يشهد سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من حلايب شلاتين على فترات متقطعة.

وتظهر شبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وذكرت الأرصاد الجوية أن طقس يوم الاثنين 11 يناير يشهد سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من حلايب شلاتين على فترات متقطعة، فيما تتكون شبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أما طقس يوم الثلاثاء 12 يناير فيشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد طقس يوم الأربعاء 12 يناير سقوط أمطار خفيفة بنسبة 40% تقريبا على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة، فيما تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أما طقس يوم الخميس 14 يناير فيشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسط على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، فيما تشهد مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة سقوط أمطار خفيفة بنسبة 40%.

وذكرت الأرصاد الجوية أن هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس يوم الجمعة المقبل يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وطالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من الجميع اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المائية التي تصل إلى حد الضباب أحيانا على بعض المناطق.

الأرصاد تحذر: شبورة كثيفة حتى الثلاثاء.. وأمطار على بعض المناطق

الأرصاد: الضباب مستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل

الأرصاد: الشبورة مستمرة لمنتصف الأسبوع والأمطار تعاود السقوط من الأربعاء.. فيديو