الأرصاد تحذر: الشبورة مستمرة 6 أيام

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من شبورة مائية تنتشر على الأنحاء كافة، ابتداء من غد الخميس حتى الثلاثاء المقبل.

وذكرت الأرصاد في بيان الأربعاء أنه من المتوقع انتشار شبورة مائية غدا الخميس، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتسود شبورة مائية الجمعة المقبلة على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

السبت 

وتستمر الشبورة السبت المقبل، على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء  وشمال الصعيد.

وأوضحت الأرصاد أن الشبورة تستمر يوم الأحد المقبل على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشار بيان الأرصاد إلى أنه من المقرر استمرار الشبورة الإثنين المقبل على بعض الطرق الزراعية والسريعة، القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

ولفت إلى أنه من المتوقع انتشار الشبورة على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

الأرصاد: أمطار خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الليلة وتستمر حتى الغد

الأرصاد: استقرار الطقس بداية من الخميس  وعودة الشبورة