الأرصاد تحذر.. سقوط أمطار على شمال البلاد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تُشير إلى تكاثر السحب المتوسطة والعالية على شمال البلاد؛ قد يصاحبها سقوط أمطار خفيفة في المناطق التي يتواجد بها رطوبة سطحية.

عدم استقرار

وأوضحت الهيئة، أنه من الساعات الأولى، لصباح يوم غدًا الخميس، تبدأ حالة من عدم الاستقرار على غرب البلاد؛ حيث تتساقط الأمطار على السلوم، وتتوالى باقي المحافظات تباعًا.

وأكدت الهيئة، أنه ستتم المتابعة لحظة بلحظة خلال 24/7 والتنويه عن الحالة الجوية الآنية تفصيليًا من خلال صور الأقمار الصناعية. كما سيتم إصدار التنبؤات من خلال النشرات والإنذارات الجوية؛ اعتمادًا على آخر مخرجات النماذج العددية؛ لذلك يجب متابعة تحديثات النشرات الجوية أولاً بأول.

برودة وصقيع

وكانت أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة على البلاد غدًا الخميس 30 ديسمبر 2021، والتي جاءت على النحو التالي:

وقالت الأرصاد، إنه يسود هذا اليوم حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ويكون الطقس مائل للبرودة نهارًا على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

طقس الغد.. الأرصاد تحذر من عدم الاستقرار وأمطار تضرب عدة مناطق

الأرصاد تعلن طقس 6 أيام.. أمطار غزيرة وسيول تضرب هذه المناطق وتحذير من عدم الاستقرار

زر الذهاب إلى الأعلى