الأرصاد تحذر من طقس الأيام الـ6: أمطار رعدية ورياح رغم ارتفاع درجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الأربعاء وحتى الإثنين المقبل.

حالة طقس الأيام الـ6

وتوقعت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، طقسا معتدلا في الصباح الباكر، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.

نشاط رياح وسقوط أمطار

ولفتت إلى نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة مع فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وأضافت أن نشاط الرياح يستمر على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والقاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة، مع فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

رياح

تحذير من رياح مثيرة للرمال والأتربة

كما توقعت استمرار نشاط الرياح يوم الجمعة على مناطق من القاهرة الكبرى تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

رياح مثيرة للأتربة - أرشيفية رياح مثيرة للأتربة - أرشيفية

مناطق سقوط الأمطار الرعدية

وتابعت الأرصاد أن يومي السبت والأحد يشهدان نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مع أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

أمطار رعدية أمطار رعدية

ونوهت لنشاط رياح يوم الإثنين المقبل على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم:

الظواهر الجوية المتوقعة:

الأرصاد تحذر من طقس اليوم: أمطار رعدية على هذه المناطق

الأرصاد: عواصف ترابية جديدة على هذه المناطق.. والصيف يبدأ 21 يونيو| فيديو

طقس الأسبوع.. الأرصاد تحذر من أمطار على بعض المناطق رغم ارتفاع درجات الحرارة

الأرصاد تحذر من عاصفة ترابية جديدة وتوجه 3 نصائح لمرضى الحساسية.. فيديو