الأرصاد تكشف حالة طقس الأسبوع: رياح مثيرة للأتربة وارتفاع الحرارة نهارًا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء من 27 أبريل وحتى الاثنين 2 مايو المقبل.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس حار نهارًا على القاهرة والوجه البحري، وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وجنوب الحرارة على جنوب البلاد.

طقس مائل للبرودة

وأضافت الأرصاد في بيان عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الطقس سيكون مائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد، حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن يوم الأربعاء سيشهد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ووسط سيناء، على أن يشهد كذلك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

بينما يشهد يوم الخميس المقبل، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد إلى أنه بداية من الجمعة المقبلة، سيكون هناك ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارا ومعتدل ليلا.

كما يشهد يوم الجمعة نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

رياح مثيرة للأتربة

ولفتت الأرصاد إلى أن يوم السبت المقبل يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وسيناء على فترات متقطعة.

وحول طقس الأحد، فإنه يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

واختتمت الأرصاد توقعاتها حول حالة الطقس عن يوم الاثنين المقبل والذي من المتوقع أن يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

الأرصاد محذرة.. استمرار الأجواء الحارة علي كافة الأنحاء..وتصل لـ37 درجة يوم الجمعة

الأرصاد تعلن الطقس اليوم: حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 32

الذهاب إلى الأعلى