الأرصاد تكشف طقس الأيام الستة .. أمطار رعدية الأربعاء وارتفاع درجات الحرارة الخميس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء 27 أكتوبر 2021 إلى الاثنين 1 نوفمبر 2021.

وأضافت أنه يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء بقيم تتراوح ما بين 1 إلى 2 درجة مئوية.

وتابعت الأرصاد أن هناك شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وتابعت الأرصاد الجوية أن يوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 يشهد فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الغربية والوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة على فترات متقطعة.

واستطردت أن يوم الخميس 28 أكتوبر 2021 يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

أما طقس الجمعة 29 أكتوبر 2021 يشهد أيضا فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء 27 أكتوبر 2021 إلى الاثنين الأول من نوفمبر 2021 في القاهرة والوجه البحري الصغرى 19 والعظمى 30 درجة مئوية، وفي السواحل الشمالية متوسط درجات الحرارة الصغرى 19 والعظمى 29.

وفي جنوب سيناء الصغرى 22 والعظمى 32 درجة مئوية وفي شمال الصعيد الصغرى 15 والعظمى 33 وفي جنوب الصعيد الصغرى 21 والعظمى 35 درجة مئوية.

https://www.youtube.com/watch?v=bhjd85vzgeU

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد