الإعدام لزوج دفن زوجته حية داخل بئر حتى الموت بالأقصر.. 150 يوم زواج

جريمة بشعة، شهدتها مدينة الأقصر، تجرد فيها زوج من الرحمة وقام بقتل زوجته، بأن دفنها «حية» داخل حفرة بمنزلهما، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، رغم مرور حوالي 5 أشهر فقط على زواجهما، بسبب خلافات أسرية.

بداية الواقعة

تلقى مدير أمن الأقصر، العام الماضي، إخطارا من رجال المباحث بمركز شرطة الأقصر، يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها بمنطقة البغدادي، وعلى الفور انتقل فريق المباحث لمكان الواقعة، وتمكنوا من العثور على جثة  «ن م ف» وتبلغ من العمر 20 سنة.

الزوج وراء الجريمة

وبإجراء التحريات، دلت أن وراء الجريمة، زوجها «أ ي ع» 22 سنة، حيث تبين أنهما متزوجان منذ 5 أشهر، وسرعان ما نشبت خلافات بينهما قام على إثرها الزوج المتهم بخنقها وقام بدفنها في حفرة أمام منزلهما، وتمكن رجال الشرطة من القبض عليه، حرر محضر رقم 1536 إداري مركز شرطة البياضية، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة .

اعتراف المتهم

واعترف المتهم بالجريمة، وأنه قام  بتوثيق اليدين من الخلف وخنقها واقتادها لحفرة عبارة عن بير للصرف الصحى بالقرية داخل المنزل، وقام بإلقاء زوجته داخل البئر عقب توثيق القدمين ودفنها بالتراب حتى فارقت الحياة بنية القتل.

الحكم بالإعدام

وتولت النيابة التحقيقات، التى أمرت بإحالته للمحاكمة الجنائية، وقضت محكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار عمرو عبدالحميد، وبعضوية المستشارين أحمد صهيب وتامر أحمد رضا، وأمانة سر حسن عبدالراضى أبوالحسن وأحمد محمد الطاهر، على المتهم بالإعدام «شنقا».

كلمة المحكمة

أكدت المحكمة فى حكمها، بأن الزوج المتهم قتل المجني عليها مع سبق الإصرار والترصد وأنه «بيت النية وعقد العزم على قتلها بسبب شكه في سلوكها وكثرة المشاجرات بينهما».

خنقها ثم انتحر من التاسع.. تفاصيل جريمة قتل عامل لزوجته بالسلام

عامل يقتل شقيقته وزوجها بوابل من الرصاص بسوهاج والسبب خلافات أسرية

الإعدام شنقا لعامل قتل شقيقته رميا بالرصاص