التعليم تطلق خدمة إلكترونية جديدة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تقديم خدمة تعليمية جديدة إلى طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وتعتبر هذه الخدمة واحدة من مميزات الامتحانات الإلكترونية والتصحيح الإلكتروني.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم، أنها أتاحت بجانب كارت مؤشر الأداء، تقرير أداء مفصل للطالب يسمى 'كارت تفاصيل الأداء'، والذي يقدم للطالب تقييم دقيق لأدائه في امتحانات مايو ٢٠٢٠، بما في ذلك مستوى أدائه في كل مادة ومستوى الفهم والمعرفة والتحصيل في كل موضوع في المادة ومستوى أدائه في أنواع الأسئلة المختلفة. وبذلك يستطيع الطالب تقييم أدائه في الامتحانات ومعرفة نقاط القوة والضعف للعمل على تنمية مهاراته للعام الدراسي الجديد.

وأضافت أن كارت تفاصيل الأداء يهدف إلي مساعدة المعلم على الوقوف على ما يحتاجه كل طالب لتقديم المساعدة المناسبة.، معربة عن أمنيتها أن يكون هذا التقرير مفيدا للطلاب في رحلة التعلم إلى مستقبل مشرق.

وأوضحت أنه يمكن الدخول علي الرابط التالي لتحميل كروت تفاصيل الأداء:

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fthaneduone.emis.gov.eg%2F%3Ffbclid%3DIwAR3C-HM3YNPTuNhXDl1vb3miZmvCiJW1a3-IqWZG7TSTV_a_6rjtGBKt3gw&h=AT2xW6guwotLdWDT_0blUJugzHaZrR8oOOnj3rrNDBvkVDMN6ouWwcK0-5E2E44gG2IhJE2KehlnHryU_1ZAsbOMXXz5DrM1Kfq7qL4uIn3KoqBOMGDLnFvVlWRTXRrNaLRt