الجنايات تأمر بحبس المتهم بقتل والده ووالدته وإصابة جدته ونجلة شقيقته ببنها

أمرت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسي، بحبس المتهم بقتل والده ووالدته وإصابة جدته و نجلة شقيقته فى بنها 45 يوما على ذمة التحقيقات.

كما أمرت المحكمة بعرض المتهم على مستشفى الصحة النفسية بالعباسية، وارفاق تقرير نهائى بحالتة النفسية والعقلية من اللجنة المختصة للعرض على المحكمة.

كان المتهم ويدعى "شريف ا م ا " 36 سنة موظف مفصول، قد أقدم على قتل والده " ا م ا "، لاعب سابق بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في فترة الستينات، ووالدته " ن ا ب "وأصاب جدتة " ت ي ب " و نجلة شقيقتة وتدعى " ا ا ت " على اثر طعنهم عدة طعنات .

وحول دوافعه لارتكاب الجريمة، آدعى المتهم أمام المحكمة وجود " جن " يعيش فى جسده، ويجبره على إيذاء بعض الاشخاص ممن هم " ممسوسين " من الجان على حد اقوالة وان قصده من وراء قتلهم هو حمايتهم.

وجاء في أوراق القضية أن المتهم سبق إيداعه مستشفى الأمراض العقلية والنفسية " ابو العزايم " منذ 3 سنوات وغير معروف سبب خروجه منها".

فيما اظهر التقرير المبدئى لإحدى المستشفيات أنه يعانى من هلاوس سمعية بسبب إدمانه للمخدرات وتهيىء له تلك الهلاوس أن الجان يتناقشون معه ويعطوه أوامر ملزمة، مضيفاً أن هناك ارتباط بين الإدمان والمرض النفسي وأن اعراض " الذهان " والبرانويا" واضحة لديه.

كانت مدينة بنها قد شهدت حادثا مأساوي حيث اقدم مريض نفسى على قتل والدته بخنقها بإيشارب ثم أمسك بـ«زهرية» وانهال على والده ضربا و جدته ونجلة شقيقتة، باصابات بالغة أودت بحياة والده وتم نقلهم إلى المستشفيات المختصه ببنها والقاهرة والقي القبض على المتهم.

خاص .. إحالة المتهم بقتل والدته حرقاً في البحيرة للجنايات

تجديد حبس المتهمين في واقعة وفاة ولاء زايد صيدلي حلوان

الذهاب إلى الأعلى