الجيزة تضبط 21 طن لحوم وأسماك ودواجن وكبدة فاسدة.. وتحرير 62 محضر حيال المخالفين

تمكنت محافظة الجيزة بالإشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين من ضبط 21 طن لحوم وأسماك ودواجن وكبدة ومصنعات لحوم ودواجن متنوعه غير صالحة للإستهلاك الآدمي  وذلك من خلال حملات مكثفة تم شنها  في شهر رمضان المعظم  على محلات الجزارة والمطاعم والسوبر ماركت ومصانع الأسماك وثلاجات تابعة لمجازر دواجن وثلاجات حفظ لحوم قبل طرحها بالأسواق للمواطنين.

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إنَّ الحملات تأتي إستكمالًا للمجهودات التي تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابي للتأكّد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين خاصة في شهر رمضان المعظم لما تشهده الأسواق من إقبال للمواطنين علي الأسواق .

ووجه محافظ الجيزة مدير مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين بمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت لمواجهة جشع بعض التجار والتأكّد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين حفاظآ علي سلامتهم .

كما وجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن  بضرورة  تكثيف الحملات والمرور الدوري لمتابعة الإلتزام بتطبيق مواعيد الفتح والإغلاق الجديدة والإجراءات الإحترازية والوقائية لإحتواء إنتشار فيروس كورونا وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة  ضد أصحاب المحال غير الملتزمين.

ومن جانبه أكّد الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطري أنَّه تمّ التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرير عدد ٦٢ محضر مخالفة ضد المخالفين وإتخاذ جميع  الإجراءات القانونية حيالهم.

محافظ الجيزة: 315 مليون جنيه تكلفة مشروع تطوير ترعة المريوطية

محافظ الجيزة: حظر إقامة موائد الرحمن والخيام الرمضانية والزينات الكهربائية

زر الذهاب إلى الأعلى