الحشاشين الحلقة 10.. سوزان نجم الدين تدرب حوريات الجنّة

ظهرت الفنانة سوزان نجم الدين بشخصية ألينار والتي ستدرب الجاريات على ان تكون حوريات الجنة، في الحلقة العاشرة من مسلسل «الحشاشين»، حيث طالبتهم أن يتمتعن بالأنوثة وهي ليست جمال ودلال فقط ولكنه إيقاع وحركة.

وحذرت سوزان الفتيات أن هناك أمران قد يجعلهن عرضة للقتل أن لا تتعلم أحدهم أو تفشي أحداهن السر، وبدت سوزان قاسية الطباع والحديث معهن حتى تسيطر عليهن وتدربهن ليكن حوريات الجنة كما يريد حسن الصباح.

يجسّد الفنان كريم عبد العزيز، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين، شخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين، وهي أول حركة قامت بتنفيذ اغتيالات ضد شخصيات دينية وتاريخية في القرن الـ 11.

مسلسل «الحشاشين» استغرق تصويره شهور كثيرة نظرًا لتصوير الأحداث في ثلاث قارات مختلفة لكي يتناسب مع طبيعة الأماكن التي شهدت على الأحداث الحقيقية التي يتضمنها العمل الدرامي.

عبد الرحيم كمال

وقال الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، مؤلف مسلسل «الحشاشين»، في تصريح خاص لـ موقع قناة صدى البلد، أن كواليس العمل مرت بأجواء جيدة؛ نظرًا لأن بطل العمل كريم عبد العزيز، مؤكدًا على مشاهدة عمل محترم يليق بالمشاهدين.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، الفنان فتحى عبد الوهاب، الفنان أحمد عيد، الفنان إسلام جمال، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنان سامى الشيخ، الفنان عمر الشناوى، الفنان نيقولا معوض، الفنانة نور ايهاب، الفنانة سوزان نجم الدين، الفنان ياسر علي ماهر، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الحشاشين، سوزان نجم الدين، كريم عبد العزيز، كمال عبد الرحيم، بيتر ميمي، قناة صدى البلد، دراما رمضان 2024،