الداخلية: استشهاد رجل شرطة ومقتل 3 عناصر إجرامية في تبادل إطلاق نار بدمياط

أعلنت وزارة الداخلية، مقتل 3 عناصر إجرامية واستشهاد أحد أفراد الشرطة في تبادل إطلاق نار بدمياط.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان اليوم الاثنين « أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط قيام 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة (سبق إتهام 3 منهم ومطلوب التنفيذ عليهم فى قضايا 'سلاح- مخدرات - سرقة - ضرب - عاهة مستديمة') بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وإتخاذهم من حجرتين مهجورتين بالأراضى الزراعية بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة كفر سعد ، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى ».

وتابع البيان «عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط مدعومين بقوات من قطاع الأمن المركزى ولدى إستشعار المتهمين بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها ، فبادلتهم القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف».

مقتل 3

وأشار البيان إلى أن الملاحقة أسفرت عن استشهاد أحد أفراد الشرطة من قوة وحدة مباحث مركز شرطة كفر سعد ، ومقتل 3 من العناصر الإجرامية فضلا عن ضبط الرابع .

وأضاف البيان «بتفتيش الحجرتين عُثر بداخلهما على ىبندقيتين آليتين، و بندقية خرطوش، ومسدس، و 220 طلقة مختلفة الأعيرة - 30 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر – 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيدرو – مبلغ مالى ).

اللواء مدحت قريطم: سداد رسوم الملصق الإلكتروني أونلاين والتسجيل عبر موقع الداخلية

مقتل عنصرين إجراميين في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن بالإسماعيلية