الساحر الفرنسي مولا يقدم عرضا مذهلاً أمام الرئيس السيسي على مسرح شباب العالم

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات افتتاح مسرح شباب العالم في نسخته الرئيسية، والمقامة حاليا بشرم الشيخ، ويستمر لمدة 3 أيام، بحضور شباب من 196 دولة حول العالم.

وقدم الساحر الفرنسي مولا عرضا مذهلاً أمام الرئيس السيسي على مسرح منتدى شباب العالم، متضمنًا بعض الخدع التي قدمها باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

ولاقى العرض تفاعلا كبيرا من الحاضرين، والذين قاموا بالتصفيق للعرض المبهر.

السيسي يستقبل رئيس الوزراء اللبناني على هامش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

نائب بالشيوخ: منتدى شباب العالم منصة حوارية تعزز مكانة مصر الدولية

 

ومن جانبه قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك مشاركة لشباب من مختلف دول العالم، موضحا أنه لا توجد دولة يمكنها تنفيذ فعالية مثل منتدى شباب العالم

وثمن موسى خلال تقديم حلقة خاصة من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، على هامش منتدى شباب العالم المقام في شرم الشيخ، ويستمر لمدة 3 أيام، بمشاركة شباب من إثيوبيا، مردفا «لا توجد لدينا مشكلة مع الشعب الإثيوبي».

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن منتدى شباب العالم شهد حضور العديد من الشخصيات المؤثرة في بلدانهم، وسوف يتحدثوا على مصر عن السوشيال ميديا.

وأكد خلال تقديم برنامجه على قناة صدى البلد، أن ضيوف منتدى شباب العالم يستمتعون بمناخ شرم الشيخ، وسط التجهيزات الكبيرة للمنتدى.

وحول مصادر تمويل المنتدى، أوضح موسى، أن الدكتور محمد معيط وزير المالية لم يخرج جنيها واحدا من موازنة الدولة، موضحا أن كبرى الشركات والبنوك وبينهم مجموعة كليوباترا جروب المملوكة لرجل الأعمال محمد أبو العينيني وكيل مجلس النواب، هم رعاة منتدى شباب العالم .

زر الذهاب إلى الأعلى