السجن عام للمحامي المتهم بدهس ضابط المنصورة أثناء حظر التجوال  

عاقبت  محكمة جنح أول المنصورة محام  بالحبس لمدة عام وكفالة 2000 جنيه، لاتهامه بدهس ضابط شرطة أثناء تنفيذه حظر التجوال.

كانت النيابة وجهت للمحامي محمد عبدالمولي، تهم خرق حظر التجوال، والتعدي على موظف أثناء تأدية وظيفته خدمته وإحداث إصابات به، وهي جرح قطعي في الرأس، وآخر بالوجه، وسحاجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم، نتيجة اصطدام السيارة به وسقوطه على الأرض. وفقًا لما جاء في التقرير الطبي.

وأثبتت التحريات أن الكمين استوقف المحامي وسحب رخصته لسيره خلال وقت الحظر أمام نادي جزيرة الورد بالمنصورة، وطالبه بالوقوف جانبًا، وبعد دقائق قام المحامي بتصوير الكمين بهاتفه، وفر مسرعًا بسيارته محاولًا الهرب، إلا أن أحد الضباط تعلق بالسيارة وسقط أرضًا أثناء محاولة إيقافه، وأصيب في وجهه ورأسه وساعده وفخذه الأيسر، ونُقل لمستشفى السلاب بالمنصورة لإسعافه.

فيما أنكر المتهم ما نسب إليه، مؤكدًا أنه عقب مصادرة تراخيصه جذبه المجني عليه من ملابسه، وهدده بإطلاق أعيرة نارية صوبه، وتعدى عليه بالسب، ما دفعه للفرار، وتشبث المجني عليه في السيارة وسقط حال تحركه.

وعاينت النيابة العامة محل الواقعة والسيارة قيادة المتهم، وشاهدت مقطعا مصورا مأخوذا من تفريغ إحدى كاميرات المراقبة بالمنطقة، وأظهر مرور سيارة كحلي اللون بسرعة عالية وسقوط المجني عليه أرضا، عقب اصطدامه بأخرى متوقفة بجانب الطريق.

زر الذهاب إلى الأعلى