السجن 7 سنوات للمتهم بدفع شاب من باب القطار حتى مات بالغربية

قضت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المحلة، بمعاقبة المتهم بقتل الطالب أمجد الرفاعي، بالسجن لمدة 7 سنوات، وذلك بعد أن دفعه من قطار المحلة - المنصورة، بهدف سرقة هاتفه المحمول.

كانت هيئة المحكمة برئاسة المستشار جمال أبو المعاطى، وعضوية المستشارين محمد الغريب، وأحمد زكريا، وبحضور المتهم، قررت سجن المتهم 7 سنوات، بعد أن قام بدفع المجني عليه من باب الركاب لإحدى القطارات، بقصد سرقة هاتفه المحمول وهو ما تسبب في سقوطه من قطار المنصورة المحلة.

تعود القضية عندما تلقى مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بورود بلاغ بسقوط طالب تحت عجلات القطار بالقرب من محطة خلف بدائرة المركز، وتبين من التحريات أنه طالب يدعى أمجد أحمد، مقيم بمدينة المحلة الكبرى، وتعرض إلى حادث سرقة للموبايل الخاص به بالإكراه وعندما حاول مقاومة الجاني قام بدفعه خارج القطار، مما نتج عنه بتر في اليد والقدم، وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد أيام.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط المتهم وأحيل للمحاكمة التى أصدرت قرارها المتقدم.

الإعدام لشاب قتل طفلة بعد الاعتداء عليها في سمنود بالغربية

نشرة الحوادث| مصرع طفلة على يد زوج والدتها .. ووفاة شخصين صعقا بالكهرباء

الذهاب إلى الأعلى