السيسى يزور عمان اليوم للمشاركة فى القمة الثالثة بين مصر والأردن والعراق

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس عبدالفتاح السيسى يتوجه اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في القمة الثالثة بين مصر والأردن والعراق وذلك في إطار مسار آلية التعاون الثلاثي بين الدول الثلاث والتي انطلقت اولي جولاتها في القاهرة في مارس ٢٠١٩'.

وتابع السفير بسام راضي، أن الزيارة تهدف قمة عمان البناء على ما تحقق خلال القمتين السابقتين في كلٍ من القاهرة ونيويورك، وتقييم ومتابعة خطوات التطور في مختلف مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين مصر والاردن والعراق في إطار آلية التعاون الثلاثي، بالإضافة إلى تعزيز التشاور السياسي والأمني بينهم حول سبل التصدي للتحديات الإقليمية غير المسبوقة التي تواجه منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي'.

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن الزيارة ستشهد لقاء الرئيس مع شقيقه ملك الأردن، وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة، ومواصلة التشاور المكثف حول القضايا ذات الاهتمام المشترك'.

وزير النقل: «والله لن يظلم مصري في عهد السيسي .. ولا نفرق بين المواطنين على الإطلاق» السيسي يستعرض مع أمين منظمة السياحة العالمية المشروعات السياحية بمصر