السيسي: عقيدة مصر الراسخة مبنية على احترام الاخر وقادرة على حماية حقوقها التاريخية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته احتفالًا بالذكرى 68 لثورة 23 يوليو المجيدة، إن تاريخ مصر مليء ويزخر بتلك الأحداث التي تدعونا للفخر بها.

وأضاف الرئيس السيسي، أن يوم 23 يوليو أحد أيام مجدنا وأبرز أيام عزنا، وتمر علينا الذكرى الـ68، والتي دائمًا ما كان احتفالنا بها مناسبة نستمد منه العزم والإصرار والإرادة، لتحقيق آمال الشعب نحو الاستقرار.

وتابع: «لم يدرك العالم عند انطلاق شرارة 23 يوليو أنها لم تغير مصير شعبنا فحسب، وإنما امتد ضياءها ليشمل قارتنا الإفريقية والمنطقة العربية بأكملها، ولقد برهنت الأيام على نبل الأهداف التي قامت من أجلها ثورة 23 يوليو، وخالص التحية للرئيس الراحل محمد نجيب، وقائدها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر».

واستكمل: «الدولة ماضية في تنفيذ رؤية استراتيجية شاملة وملحمة قوية تنموية فريدة لبناء وطن قوي متقدم في جميع المجالات، والله قدر لهذا الجيل أن يواجه تحديات لم تمر بها مصر عبر تاريخها الحديث، وما يدور حولنا من أمور بالغة الخطورة تتطلب أن يكون المصريون جميعًا على قلب رجل واحد».

واختتم: «عقيدة مصر الراسخة مبنية على احترام الآخر وقادرة على اتخاذ ما يلزم لجماية حقوق مصر ومكتسباتها التاريخية، وأنني على ثقة من قدرتنا على تأمين حاضر مصر ومستقبلها، ودائمًا وأبدًا تحيا مصر».

السيسي: الدولة ماضية في تنفيذ رؤية استراتيجية شاملة وملحمة تنموية فريدة لبناء وطن قوي

السيسي في ذكرى 23 يوليو: تاريخ مصر يزخر بالأمجاد الصالحة