السيسي: مصر ستصبح من أكبر الدول التي نفذت مشروعات لإعادة تدوير المياه

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر ستصبح من أكبر الدول التي نفذت مشروعات لإعادة تدوير المياه.

وقال الرئيس السيسي - خلال لقائه مع الصحفيين الأجانب اليوم الخميس على هامش فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة المنعقدة بمدينة شرم الشيخ – إن حجم العمل في مصر شكل حالة من الرضا لدى المواطنين إزاء الجهد الذي تبذله الدولة في حدود قدراتها .

وتابع أن التعليم المتطور هو القائم على الوعي والفهم وليس التلقي كما نعمل على تصويب وإصلاح الخطاب الديني وسنظل نعمل من أجل التعمير وحتى نحقق أحلام الشعب المصري.

وأضاف الرئيس السيسي أن الأزهر يقوم بدور كبير في تجديد الخطاب الديني والاستقطاب الديني تكرس على مدار قرون دون تصدي.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن مصر حرصت على التوصل إلى اتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضة ولجأت إلى مجلس الأمن لتسريع عملية التوصل لاتفاق بشأن ملء وتشغيل سد النهضة.

وقال الرئيس السيسي - خلال لقائه مع الصحفيين الأجانب اليوم الخميس على هامش فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة المنعقدة بمدينة شرم الشيخ - مستعدون للتعاون مع الأشقاء في إثيوبيا ودول حوض النيل من أجل تحقيق الرخاء وبدأنا في تنفيذ خطط استراتيجية لتعظيم الاستفادة مما لدينا من قدرات مائية

وتابع الرئيس السيسي: حرصت على إدارة حوار مع إثيوبيا للوصول إلى اتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضة.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة تهتم بقضية الوعي من خلال منظومة متكاملة، مشدد على إيمانه بحرية التعبير، وهو ما بدا طوال السنوات الماضية، حيث حرص على أن يكون حجم التواصل مع المصريين ضخما، وأن يجري بمنتهى الشفافية.

وقال الرئيس السيسي - خلال لقائه مع الصحفيين الأجانب اليوم الخميس على هامش فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة المنعقدة بمدينة شرم الشيخ - إن منتدى شباب العالم أصبح منصة جيدة جدا في النقاش، حيث تناولت الموضوعات التي تمس العالم، مشيرا إلى أنه أصبح فرصة لتبادل الرؤى واستعراض الآراء المختلفة.

الاعلام الدولي يبرز لقاء الرئيس السيسي بالمراسلين الأجانب وحواره المفتوح معهم

السيسي للمراسلين الأجانب: أنا مستعد أعمل انتخابات في مصر كل سنة بس ادفعوا تمنها