السيسي يبحث مع سكرتير عام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية مسيرة التعاون المشترك

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الأربعاء، بمقر إقامته في باريس  أنجل جوريا، سكرتير عام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن سكرتير عام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية استهل اللقاء بالتعبير عن إشادة المنظمة العالمية للتعاون الاقتصادي والتنمية بما حققته مصر من نجاحات وانجازات اقتصادية شهد لها كافة الجهات الدولية المختصة، موضحاً أن استمرار مصر بذلك الأداء سيجعلها منارة جاذبة للاستثمارات وقطب للتنمية في محيطها الإقليمي بل والعالم.

الشعب المصري شارك في الإصلاح الاقتصادي

وأكد الرئيس أن النجاحات الاقتصادية التي شهدتها مصر ما كان لها أن تتحقق بدون الدعم الكبير من قبل الشعب المصري العظيم الذي ساهم بشكل مباشر في مساندة إرادة الدولة لتنفيذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي وتسجيل تلك المؤشرات الايجابية، وهو الامر الذي يمثل دافعاً محفزاً للدولة للاستمرار في العمل وجهود التنمية في كافة المجالات ومناحي الحياة لتوفير مستقبل افضل للاجيال الحالية والقادمة.

و تناول اللقاء كذلك بحث مسيرة التعاون المثمر بين مصر منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية حيث تم استعراض أبرز مجالات العمل مع مختلف الوزارات والمؤسسات المصرية المعنية، والتي تشمل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، والحوكمة العامة، والاستقرار الاقتصادي والمراقبة والإصلاح الهيكلي، والتنمية المستدامة، والإحصاءات والمتابعة.

فرج عامر: تصريحات رئيس البرلمان الفرنسي عن مصر تؤكد مكانتها الدولية في عهد السيسي

السيسي يبحث مع سكرتير عام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية مسيرة التعاون المشترك