السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية الخاصة بتطوير شبكة الطرق والمحاور بالقاهرة

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بجولة تفقدية بعد ظهر اليوم الجمعة للأعمال الانشائية الخاصة بتطوير شبكة الطرق والمحاور بالقاهرة.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس تابع خلال الجولة مشروعات تطوير الطرق والمحاور الرئيسية وشبكة الكباري الجديدة بمنطقة محور الشهيد ومحور شنزو آبي الذي يربط حي مدينة نصر ومنطقة شرق القاهرة بأحياء التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة والتجمعات السكانية والعمرانية الجديدة على امتداد طريق السويس حتي العاصمة الادارية الجديدة، الامر الذي ساهم بشكل كبير في سهولة حركة المواطنين والمركبات وإنهاء التكدس المروري بتلك المناطق.

وأطلع السيسي علي مستجدات الاعمال الجارية لتطوير مدينة الامل من طرق وخدمات شاملة، كما تفقد السيد الرئيس كذلك اعمال تجديد والتطوير الشامل لحديقة الطفل بالحي السادس بمدينة نصر، وقد التقي باحدي السيدات من المواطنات التي تصادف وجودها حيث استمع لها وناقشها في بعض المطالب التي عرضتها.

وقد أطلع الرئيس من المسئولين في احد مواقع العمل بمنطقة التجمع الخامس علي الموقف التنفيذي لعدد من المحاور والطرق موجهاً بضمان توفير كافة الخدمات اللازمة للمركبات ومرتادي الطرق الجديدة أخذاً في الاعتبار الأهمية الكبرى لتلك المحاور في تعزيز عملية التنمية وتنظيم الحركة المرورية وسرعة التنقل.

 

نائب: إطلاق أسماء شهداء الأطباء على شوارع العاصمة الإدارية إنصاف من السيسي

السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية الخاصة بتطوير شبكة الطرق والمحاور بالقاهرة

الجزار: توجيهات للرئيس السيسي بالاعتماد على المنتجات المحلية في مبادرة «حياة كريمة» لتطوير الريف المصرى