السيسي يضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة.. صور

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر بمناسبة الإحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

وكان في استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لدى وصوله الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وقام الرئيس السيسي بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد، ثم قام الرئيس السيسي بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

كما صافح الرئيس السيسي عددًا من كبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة، ثم توجه الرئيس السيسي إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة حيث قام بوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة.

وعقب المراسم ترأس الرئيس عبدالفتاح السيسي اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلح ، حيث قدم التهنئة للشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الصلة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها في حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الإستراتيجية ومكافحة الإرهاب بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة.

القوات المسلحة تنظم المعرض الثالث عشر للثقافات العسكرية «ذاكرة أكتوبر2020»

وكيل البرلمان في ذكرى انتصارات أكتوبر: القوات المسلحة العمود الفقري للدولة