الشيطانة والذئب.. جمعتهما أحضان مسروقة وتخلصا من الزوج بالحرق ليعيشا سويا

لم تكتف الإمرأة اللعوب بخيانة بعلها الذي وهبها جل ما يملك من مال واهتمام، فكانت تجد صعوبة خلال مقابلة حبيبها التي ترتمي في أحضانه بعدما نصب شباك الحب عليها بكلامه المعسول ووعود بحياة سعيدة، 'هنعيش سوا طول العمر'، بل أضحت لا تقوى على الانتظار والبعد عن المحبوب فخططا سويًا للتخلص من زوجها بخطة شيطانية متكررة لم تختلف نهايتها عما سبقوها.

علاقة محرمة جمعت بين السيدة المتزوجة وزميل زوجها بالعمل، حتى تطور بهما الحال إلى علاقة كاملة دون معرفة الزوج، وفي إحدى المرات جلس الرجل بجوار عشيقته يتحدث إليها طالبا منها أن تكون له فقط 'إحنا مش هنفضل نخاف كده أنا عايزك تبقي بتاعتي'، حتى قررا التخلص من الزوج ليخلو لها طريق الرذيلة.

مهدت الثلاثينية الطريق لعشيقها لينجز ما بدأته بيديها. وأعدوا خطة شيطانية لإزهاق روح الضحية، حيث أحضر المتهم مادة سريعة الاشتعال «بنزين» وسلاح أبيض «مطرقة حديدية» واتجه إلى منزل زميله في العمل، حيث تنتظره عشيقته.

بينما يخلد أهالي المنطقة إلى النوم، انتظرت الزوجة داخل شقتها وعشيقها بجوارها، 'لازم نخلص منه علشان يخلى لنا الجو'، بخطوات حسيسة حضر الزوج من عمله ودخل إلى زوجته لكن أمرًا كان يحاك له في الخفاء.

بداية التفاصيل

كانت الزوجة في انتظاره ويسرت له دخوله المسكن بسلام، وفور رؤيته للمجني عليه، انهال عليه بالضرب المبرح ومن ثم كبل يديه وقدميه وعينيه واستمر في ضرب المجني عليه، حتى أنهوا حياته.

ولم يكتفوا بذلك بل حملوا جثة الضحية والتفوا حولها بطانية وسكبوا عليه كمية من البنزين وأضرموا النيران بها حتى تآكل الجثمان وفارق الحياة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمقتل شاب على يد أخرين بمحافظة الشرقية وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة لشاب ومن خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هي زوجة الضحية وعشيقها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

الإعدام شنقا للمتهمين

وقضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، بالإعدام شنقنا للسيدة وعشيقها وإحالتهما لفضيلة الديار المصرية.

صبا مبارك: غضبت من حكايات بنات 4.. وأعشق اللهجة الصعيدية

انتهت حياته بعد فوز فريقه.. مصطفى عبد المتعال عشق الساحرة المستديرة حتى الموت